الزاوية الإجتماعية

قناة روسيا اليوم تنعوا «خالد الخطيب» شهيد الرأي العام في سورية !!

نعت قناة روسيا اليوم « RT » قبل قليل شهيد الرأي العام الذي اغتالته أيادي تنظيم «داعش» الإرهابي خلال مشاركته بالتغطية الإخبارية لعمليات الجيش السوري وحلفائه في محيط منطقة السخنة في ريف حمص الشرقي ..
الزميل الشهيد «خالد الخطيب» عمل مراسلاً لقناة روسيا اليوم « RT » , وقام بإعداد العديد من الرسائل المصورة والتقارير الميدانية التي ترصد تقدم الجيش العربي السوري وحلفائه ضد الجماعات الإرهابية التي بدأت تنهار أمام ضربات قوة وباسلة رجال الحق .. لتكون ختام رسالته من ذلك الميدان الذي عشق العمل فيه وسهر على أن يكون ناقل رسالة للعالم حول ما يجري من سورية من أحداث وحرب ممنهجة تقودها دول الغرب.
وإذ تنعي قناة روسيا اليوم على لسان رئيسة تحرير شبكة قنوات  RT«مارغاريتا سيمونيان» مراسلها «خالد الخطيب» ، الذي قضى يوم الأحد 30 تموز، أثناء تغطيته الإعلامية لعمليات الجيش السوري ضد مسلحي تنظيم «داعش» الإرهابي في محيط منطقة السخنة في ريف حمص الشرقي , فهي تؤكد تمسكها باستمرار عملها بدعم صوت الحق وإيصال الحقائق إلى الرأي العام العالمي , ليكون الزميل «الخطيب» واحداً من شهداء الرأي العام الذين اندمج دمه مع باقي شهداء الإعلام الحر على الأرض السورية.
شهيد الرأي العام الروسي
الزميل الشهيد «خالد الخطيب / 25 عام» مراسل لروسيا اليوم في المنطقة الوسطى بسوريا، تعرض لإصابة قاتلة جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيو "داعش" على موقع للجيش السوري أثناء تغطيته لمهمة ميدانية محفوفة بالمخاطر في قرية البغيلية في ريف حمص , كما تعرض الزميل المصور «معتز يعقوب» الذي كان مرافقاً لخالد لإصابة خفيفة أيضاً نتيجة لسقوط القذائف ، وهو الآن موجود للعلاج في إحدى مستشفيات مدينة حمص.
الرحمة للزميل الشهيد خالد الخطيب، والصبر والسلوان لعائلته وزملائه وجميع من عرفوه.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى