جرائم وحوادث

إرهابي انتحاري يفجر نفسه في كراج الانطلاق الغربي بحماة

استشهد مواطنان وأصيب 11 آخرون بجروح جراء تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف في كراج الانطلاق الغربي بمدينة حماة ..
وقد أفاد مصدر في قيادة الشرطة بأن التفجير الإرهابي تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 11 مواطنين بجروح ووقوع أضرار في الحافلات الموجوة في المكان , وذكرت الوكالة السورية للأنباء بأن التفجير الإرهابي ألحق أضرارا مادية كبيرة بمدخل الكراج ومسجد الإمام مسلم والبنى التحتية في الكراج.
وقد سارع السيدان «مصطفى سكري» أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور «محمد الحزوري» محافظ حماة يرافقهما اللواء «أشرف طه» قائد شرطة المحافظة , إلى مكان التفجير , وأشار السيد المحافظ في تصريح صحفي بالقول : «إرهابياً انتحارياً فجر نفسه بحزام ناسف في مدخل كراج الانطلاق الغربي في وقت يشهد فيه الكراج حركة نشطة للمواطنين مما تسبب باستشهاد امرأتين وإصابة 11 مدنياً اثنان منهم في حالة حرجة .. عقب التفجير الإرهابي تم العثور على عبوتين ناسفتين في الكراج حيث قام عناصر الهندسة بتفكيكهما».
وفي سياق متصل زار أمين الفرع والمحافظ يرافقهما قائد الشرطة , جرحى التفجير الإرهابي واطمأنا على أوضاعهم الصحية في مشفى حماة الوطني , واستمعوا من مدير عام الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني الدكتور «سليم خلوف» والكادر الطبي إلى ما تم تقديمه للجرحى من علاجات وتداخلات إسعافية ورعاية طبية مؤكدين أن «الطواقم الطبية والتمريضية في المشفى على جاهزية تامة لتأمين أفضل معايير الرعاية والخدمات الطبية لجميع المراجعين والمرضى».

بواسطة
ايهاب العوض
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى