علوم وتقنيات

معرض “إكسبو” يكشف عن هاتف “يوتافون” من الجيل الثالث

قدمت شركة BaoliYota Technology هاتف “يوتافون” من الجيل الثالث، والمزود بشاشتين دون أن تكشف عن مواصفاته التفصيلية، وذلك على هامش معرض “إكسبو” الصيني الروسي الرابع في هاربين الصينية ..
ومن المعروف أن الهاتف سيطلق بإصدارين ، أحدهما بذاكرة 64 غيغابايت ، والآخر بذاكرة 128 غيغابايت , وحصل الهاتف على شاشتين مستقلتين تم تصميم إحداهما بناء على تكنولوجيا الحبر الإلكتروني , وستنطلق مبيعات الهاتف الخريف القادم بسعر 350 و400 دولار حسب نوع الإصدار , وسيزود الهاتف الذي سيباع في الصين بخدمات تتمتع بشعبية هناك، مثل محرك البحثBaidu  وتطبيق WeChat للمراسلات.
وتمتلك شركة الروسيين " سيرغي أدونيف ، وألبرت أفدوليان " في الوقت الراهن 34.9% من أسهم "يوتا ديفايز" , أما شركة BaoliYota Technology الصينية فتمتلك 30% من الأسهم , وتعود حصة 25.1% إلى شركة "روستيخ" الروسية , أما الـ10% الباقية فتمتلكها شركة MTH Limited .
يذكر أن هاتف " يوتافون 2 " ظهر في كانون الأول عام 2014 ، في موسكو ، حيث اختلف عن الهواتف الأخرى باحتوائه على شاشة ثانية مصنوعة بناء على تكنولوجيا " E-Ink " ويزود الهاتف بمعالج  Snapdragon 800، كما يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

بواسطة
شركة الاتصال الصغير
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى