الرئيس السوري

المحرّرين من أيدي الإرهاب في برزة بضيافة الرئيس الأسد وعقيلته

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء المختطفين المحرّرين من برزة برفقة عائلاتهم بعد سنوات من احتجاز الإرهابيين لهم ..
وقالت مصادر في رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الأسد أكد خلال اللقاء بأن " قضية المخطوفين والمفقودين كانت وستبقى هاجساً أساسياً بالنسبة لنا كدولة ، كمؤسسات ، كمسؤولين .. وخروجكم اليوم لم يكن بسبب جهود الدولة فقط ، وإنما أيضاً بسبب تضحيات الجيش .. فلو لم يكن هناك قوات مسلّحة وجيش يقاتل من أجل هذا البلد .. من أجل الدولة والسيادة والمستقبل .. ومن أجل أولادنا .. ومن أجل المخطوفين .. ولولا تضحيات هؤلاء الأبطال الذين قدّموا الشهداء والجرحى .. لكان هناك صعوبة في التقدّم بهذا الاتجاه .."

الرئيس الأسد للمختطفين المحرّرين من برزة خلال استقباله لهم مع السيدة أسماء برفقة عائلاتهم :
" هم يريدوننا أن نكون مثلهم حاقدين، نحن لن نكون حاقدين ، لأننا سوف نكرس المحبة ، لأن ما يقتلهم حقيقة، مقبرتهم هي المحبة وليس الحقد، الحقد يجعلنا نحفر قبراً لكل السوريين، ولو عملنا بمبدأ الحقد لما استطعنا أن نقوم بعملية التبادل.. عملنا كان قائماً على المحبة واستطعنا أن نصل للمخطوف وأرجعناه بهذه الطريقة، ولكن في النهاية كل هذه المحبة يسندها مقاتل شجاع، هذه هي الحقيقة …"
يذكر بأن المجموعة المحرّرة هذه ضمت 34 شخصاً بينهم سيدتان .. وتوزعوا على 11 محافظة سورية , وتم تحريرهم بعدما تمكنت وحدات الجيش في الشهر الماضي من إعلان تحرير "القابون" والقرى المحيطة به بعد سنوات من الإجرام والإرهاب بحق الأهالي.

لمشاهدة فيديو الاستقبال كاملاً أدناه .. انقر هنا

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى