أخبار البلد

حملة للتبرع بالدم نفذتها الجمعية الحرفية لمعقبي المعاملات بحلب

تعزيزاً لصمود أبناء شعبنا ودعماً لانتصارات الجيش العربي السوري والقوى الحليفة , نفذ حرفيو جمعية معقبي المعاملات بحلب حملة للتبرع بالدم ..
وذكر القائمون على الحملة بأنها استهدفت مشاركة أكثر من 100 حرفي يتقدمهم السيدان " بكور فرح " رئيس إتحاد الحرفيين و" أديب الحمدو" عضو قيادة شعبة المهن الحرة للحزب وعدد من رؤساء الجمعيات …
وأكد السيد " بكور فرح " رئيس إتحاد الحرفيين : بأن هذه الحملة هي رسالة عهد من جماهير الحرفيين للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد أن يبقوا الجند الأوفياء في مسيرة إعادة إعمار سورية المتجددة ، كما كانوا الجيش الخدمي الرديف إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب .
من جانبه عبر السيد " مصطفى حلاق " رئيس جمعية معقبي المعاملات : إلى أن دماء الحرفيين ستكون بمثابة النقطة التي من خلالها سنبدأ عملية إعادة الإعمار بعد أن حقق جيشنا الباسل الانتصار على الإرهاب وداعميه .
بدورهم أوضح كل من السيدان " جمال دقي " أمين سر الجمعية و" باسم حافظ " مسؤول الثقافة : أن جماهير الحرفيين مصممون على مواصلة الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في مسيرة إعادة الإعمار.
وكان كل من الحرفيين " محمد حلاق وأحمد درويش ومحمد عقيل و محمود يوسف " قد أشاروا خلال تبرعهم بالدم إلى أن هذه الحملة ستكون بداية لحملات قادمة سيقوم بها الحرفيون من أجل أن يؤكدوا للعالم أن سورية بلد الولادة والعطاء وأن أبناءها هم من سيعيدون إعمار ما تهدم منها .

بواسطة
تصوير : خالد صابوني
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى