الرئيس السوري

الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً موسعاً لـلجنة المركزية لـحزب البعث العربي الاشتراكي

أكدت مصادر اعلامية في رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الأسد أكد وخلال ترؤسه للاجتماع الموسّع للجنة المركزية لـحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم أن الدول المعادية لـ “سورية” استخدمت في الحرب ضدّها كل الأدوات ، وأبرزها الإرهاب الوهابي والإخونجي ..

موضحاً أن أحد أهم أهداف تلك الحرب كان ضرب الفكر القومي وإرغام سورية على التخلي عن الفكر العروبي، مؤكداً أن سورية تنتمي إلى الأمة العربية، وبالتالي لم ولن تنجح محاولاتهم هذه ..

الرئيس الأسد استعرض خلال الاجتماع تطورات الوضع في سورية ، موضحاً أن الضربة الأميركية الأخيرة على مطار الشعيرات جاءت على خلفية هزيمة الإرهابيين في ريف حماة ، إضافة إلى تقدم قوات الجيش العربي السوري في الشمال والشرق، مضيفا أن الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة تتدخل لصالح الإرهابيين كلما كان هناك تقدم كبير للجيش العربي السوري ..

لافتاً إلى أن الحرب على الإرهاب لن تتوقف طالما كان هناك إرهابي واحد يدنس قدسية التراب السوري، وفي نفس الوقت سنستمر في التصدي للسيناريوهات الغربية الهادفة إلى ضرب وحدة بلدنا وسيادتها، وذلك بالتزامن مع مواصلة العمل السياسي إن كان على صعيد استمرار سياسة المصالحات التي أثبتت نجاحها أو المشاركة في العملية السياسية في أستانة و جنيف على أمل أن يساهم ذلك في حقن الدم السوري.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى