أخبار البلد

مؤتمرات سنوية لجمعيات ” الإبداع والمصرف العقاري والجيل والقلعة ” السكنية

بحضور السادة ” محمد عيدة ” عضو المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السكني بحلب والمهندسون ” خلدون شويحنة ومحمود فجلة وهدى حج حسن ” من مديرية التعاون السكني عقدت اليوم جمعيات ( الإبداع – المصرف العقاري – الحيل – القلعة ) التعاونية السكنية اجتماعاتها سنوية ..

خلال جلسات المؤتمرات تحدث رؤوساء الجمعيات عن المؤتمرات السنوية للهيئات العامة التي تعتبر محطة هامة لمناقشة واقع عمل الجمعيات والوقوف على ما تم انجازه من أعمال , ودعوا خلال كلماتهم إلى تفعيل العمل بشكل يلبي الطموح والأهداف , وتابعوا جدول أعمال الاجتماعات وما تم تنفيذه والرؤية المستقبلية كما تطرقوا لمناقشة التقارير والميزانيات والتوصيات .

وتحدث عضو المكتب التنفيذي للاتحاد فنقل تحيات ومحبة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للأخوة الحضور وتمنياتهم بمتابعة العمل وتنشيطه بما يحقق تطلعات الأعضاء , لاسيما وأننا مقبلون على مسيرة البناء والاعمار وستعود الجمعيات لسابق عهدها ومهامها.

من جانبهم أشار ممثلوا مديرية التعاون السكني إلى العديد من النقاط والقوانين التي تهم العمل وتحفيزه , بدورهم الحضور شكروا الاتحاد ومديرية التعاون السكني على كل ما يقومون به من متابعات لواقع الجمعيات السكنية.

والجدير ذكره بأن قطاع التعاون السكني تعرض لأضرار كبيرة كما باقي القطاعات التي تم استهدافها من قبل الجماعات الأرهابية وتعتبر مؤتمرات الجمعيات السكنية اليوم هي الأولى بعد تحرير أحياء حلب الشرقية من الإرهاب ويعول على هذه الجمعيات الكثير من المهام في مقدمتها إعادة الحركة العمرانية والتوسع بالنشاط التعاوني لتأمين السكن الملائم لكل أسرة سورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى