أخبار البلد

بتوجيه من الرئيس الأسد ” الهلال ” يزور نقاط الجيش بدير الزور

بتوجيه من الرئيس الأسد تفقد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس ” هلال الهلال ” واقع محافظة دير الزور وزار عدداً من النقاط العسكرية ..

خلالها جولته على المقاتلين في الخطوط الأمامية الأولى للاشتباكات مع تنظيم داعش الإرهابي , أكد " الهلال " على (( فخر كل أبناء سورية بما يحققه الجيش العربي السوري من انتصارات على كامل جغرافيا القطر عموماً وفي هذه المدينة التي استماتت التنظيمات الإرهابية جميعها من داعش وأخواتها على إسقاطها إلا أنها لقنتهم دروساً لن ينسوها فكانت أسطورة بالصمود وذلك بفضل بواسل الجيش العربي السوري والتفاف أهالي هذه المدينة حول أبطال هذا الجيش )).

مؤكداً أن (( هؤلاء الأبطال علموا العالم بأكمله معنى كلمة الرجولة فكانوا من يقدم روحهم دون تردد أو تخاذل في سبيل الدفاع عن الوطن والدفاع عن أرضه وما ألحقه الجيش العربي السوري من خسائر في صفوف داعش وأخواتها يفوق إضعاف مما حققه ما يسمى بالتحالف الدولي )) .

كما تضمنت جولة الأمين القطري المساعد زيارتين إلى المشفى العسكري ومشفى الأسد , تفقد خلالهما الجرحى والمصابين واطلع على الخدمات الصحية المقدمة في كلا المشفيين وأكد " الهلال " خلال الزيارة على أن دماء الشهداء كانت العامل الأقوى في صمود هذه المدينة وإن جراحهم هي البلسم الذي يداوي جراح الوطن .

واطلع على الواقع المعيشي في المدينة من خلال جولة خدمية في الأسواق التقى خلالها بالأهالي واستمع منهم لمعانتهم وللواقع الذي يعيشونه و تفقد سير العمل في مخبز الكرامة الاحتياطي واطلع على جودة الرغيف المنتج .

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى