أخبار البلد

محافظة حلب تدشن النصب التذكاري للقائد المؤسس حافظ الأسد

إزاحة الستار أمس في حلب عن النصب التذكاري للقائد المؤسس حافظ الأسد في ساحة الرئيس بمركز المدينة وذلك ضمن احتفال جماهيري حاشد نظمته محافظة حلب بالتعاون مع جمعية شباب الصمود والتصدي الوطنية ..

وذكر السيد المحافظ "حسين دياب" خلال كلمته بالحفل (( أن هذه الفعالية تقام تزامناً مع انتصار حلب ومع انتصارات جيشنا البطل في مختلف المواقع إنما هي تأكيد على إعادة نبض الحياة لكافة المواقع والساحات والأحياء السكنية وصمود ووفاء أبناء سورية عموماً وحلب على وجه الخصوص وإرادة الحياة التي يمتلكونها في مواجهة الإرهاب وداعميه )) .

وأكد بـأن (( معركتنا مع الإرهاب مستمرة وعلى التوازي تستمر معركة الجيش الخدمي في إعادة البناء والإعمار وأن انتصارنا مؤكد وحتمي في المعركتين لأننا أصحاب حق والحق لا بد له أن ينتصر)).

"ريم يوسف" رئيسة جمعية شباب الصمود والتصدي الوطنية ألقت كلمة نوهت خلالها إلى أن (( أعضاء الجمعية أردوا من خلال هذه الفعالية المساهمة في جهود البناء والإعمار وتوجيه رسالة محبة من كل أبناء الوطن لجيشنا البطل وللسيد الرئيس بشار الأسد ولروح القائد المؤسس حافظ الأسد ، مضيفة أن الجمعية تأخذ على عاتقها القيام بالعديد من الأنشطة المجتمعية بما يتكامل مع الجهود الحكومية )).

تقدمت خلال الحفل عدة أغان وطنية ومقتطفات من أقوال القائد المؤسس والسيد الرئيس بشار الأسد وعروضاً للطيران , حضر الاحتفال القاضي " فاضل نجار" أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي واللواء " زيد صالح " رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية وقائد شرطة المحافظة ورئيسي مجلسي المحافظة والمدينة وحشد من الفعاليات الرسمية والأهلية .

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى