أخبار البلد

خلال زيارته ” كتائب البعث ” أمين فرع الحزب يثني على المقاتلين ويعتبرهم صناع الانتصار

قام السيد القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي يرافقه السيدان “عبد الله حنيش” رئيس مكتب المنظمات والنقابات و”عماد الدين نسيمي” رئيس مكتب الشباب بزيارة النقاط العسكرية لكتائب البعث والشعب الحزبية ..

بالرغم من تأخر الوقت في ليلة أمس إلا أن اهتمام السيد أمين فرع الحزب وقيادة الفرع بالمقاتلين وتأمين متطلباتهم ومستلزمات صمودهم كانت من أولوياته , فهم من صناع النصر حسب تعبيره وهم أصحاب الدور الوطني الكبير إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري , حيث استطاعوا بتضحياتهم أن يسهموا في تحقيق الانتصار .

وأكد السيد أمين الفرع خلال لقائه بالمقاتلين بأن حزب البعث العربي الاشتراكي بصم بدماء الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس و قدموا أرواحهم رخيصة ليحيا الوطن بصمة لا تنسى  , حيث كانوا شركاء في صنع الانتصار والحفاظ على العهد والوعد الذي يقطعه البعثي على نفسه .

وخلال الزيارة اطمئن أمين الفرع وصحبه على جاهزية المقاتلين للقيام بالمهام التي توكل إليهم بكل جدية واستبسال , وكان أمين الفرع وأعضاء قيادة الفرع قد زاروا خلال جولتهم عدداً من الشعب الحزبية للاطمئنان على البعثيين المتواجدين فيها والاطلاع على جهوزيتهم واستعدادهم لتنفيذ أي مهمة قد توكل إليهم والدفاع عن مقرات المنشآت والشعب الحزبية .

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى