أخبار البلد

الجالية السورية في إيطالية بضيافة أمين فرع الحزب بحلب ومؤتمر للمهندسين

استقبل القاضي “فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , وفد الجالية الايطالية برئاسة الدكتور “جمال أبو عباس” ورئيس الجالية الأوربية للدفاع عن سورية “فابيو” ورئيسة جمعية الوفاق الخيرية ومنسقة أعمال الجالية السورية في ايطاليا “ريم مسعود”..

رحب السيد أمين الفرع بالوفد الايطالي وتحدث إليهم عن الوضع السياسي والميداني والانتصار العظيم الذي تحقق في حلب على الإرهاب والإرهابيين بفضل قوات الجيش العربي السوري وحلفائه وخصوصاً أن مدينة حلب عانت الكثير من المجموعات المسلحة وتعرضت لتساقط القذائف على كافة الأحياء الآمنة ، وأدت هذه الأعمال لارتقاء أكثر من عشرة آلاف مدني من نساء وأطفال وشيوخ شهدا على أرض الوطن .

وأكد بأن صمود أهلنا في حلب دحر الإرهابيين وحقق هذا الانتصار , وأكد على الوفد أهمية دورهم بنقل حقيقة على ما يحصل في سورية للرأي العام الإيطالي والغربي .

مؤتمر لنقابة المهندسين بحلب ..

وفي سياق منفصل افتتح السيد القاضي "فاضل نجار" أمين فرع الحزب المؤتمر السنوي لفرع نقابة المهندسين بحلب المنعقد برعايته تحت شعار (( المهندسون جند الوطن الأوفياء المصممون على إعادة بناء سورية وتعزيز صمودها )) .

أمين الفرع خلال كلمته بالمؤتمر أكد بأن : " المهندسون هم من نعول عليهم في إعادة الاعمار والبناء ومحاربة الفساد " ثم تطرق إلى الوضع السياسي مؤكداً " إن تطهير كل شبر في الجمهورية العربي السورية أصبح قريباً جداً وإن مدينة حلب بداية هذا النصر الذي سيتحقق بهمة بواسل الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد".

وبعد ذلك استمع الحضور لعدد من المداخلات وإمكانية حلها وأجاب السيد " حسين دياب " محافظ حلب عن تساؤلات الحضور حول الواقع الخدمي وسبل تحسينها .

حضر المؤتمر أعضاء قيادة فرع حلب وجامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من المدراء الخدميين .

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى