أخبار البلد

بعد إعفائه لمدير مخبز الحمدانية , محافظ حلب يتابع أعمال مجلس المدينة في صلاح الدين

تفقد السيد محافظ حلب العميد ” حسين دياب ” اليوم الجمعة عمليات الصيانة والتأهيل الجارية في حي صلاح الدين وتابع عمل الآليات في فتح الشوارع الرئيسية والفرعية وترحيل الأنقاض منها وصيانة البنى التحتية والمرافق الخدمية ..

وشدد السيد المحافظ على الجهات المنفذة والمشرفة على الأعمال ضرورة تسريع العمل وإنجازه بأقصر مدة زمنية لما لذلك من دور هام في تأمين احتياجات الأهالي وتحسين الوضع الخدمي في الحي المذكور.

واستمع السيد المحافظ من الأهالي لملاحظاتهم وشكاواهم , موجها المديريات الخدمية بمعالجتها وأكد للأهالي أن المحافظة تعمل بأقصى ما يمكن لإزالة كل مخلفات الإرهاب عن المدينة وتوفير الاحتياجات الخدمية والمعيشية للمواطنين , وشملت الجولة التي شارك فيها اللواء قائد شرطة المحافظة زيارة قسم شرطة باب النيرب والإطلاع على جاهزيته لضبط الحالة الأمنية وحفظ أمن وسلامة المواطنين وقمع كل أشكال الجريمة ..

وخلال لقائه ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي أكد السيد المحافظ أهمية دور ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وقمع كل أشكال الجريمة وتطبيق القانون وحفظ أمن وأمان وسلامة المواطنين ، مشيراً خلال لقائه اليوم مع ضباط قيادة شرطة المحافظة إلى أن دور الشرطة اليوم هام ومحوري وعلى عاتق عناصرها تقع مسؤولية كبيرة تتمثل في التطبيق الدائم لشعار  " الشرطة في خدمة الشعب " لتظل الملاذ الآمن لأي مواطن عند تعرضه لخطر أو تهديد ، وموضحاً أنه بعد تحرير كامل مدينة حلب من الإرهاب وإعادة تفعيل الوحدات الشرطية يجب رفع الجاهزية وتنظيم العمل والارتقاء بسوية الأداء لتكون كافة الوحدات الشرطية جاهزة على مدار الساعة للقيام بالمهام المنوطة بها .
ودعا السيد المحافظ إلى تكثيف الدوريات الليلية والسيارة لما لها من دور مهم في الحد من وقوع الجرائم وإلقاء القبض على المجرمين والمطلوبين ومنع ضعاف النفوس من تنفيذ جرائمهم وبالإضافة إلى التعامل بحزم مع تجار الأزمات والمتلاعبين بقوت المواطن وتقديمهم إلى القضاء.
وكان اللواء " عصام الشلي " قائد شرطة المحافظة قد أكد في بداية الاجتماع استعداد كافة الوحدات الشرطية ورجال قوى الأمن الداخلي للقيام بكل المهام الموكلة إ?

بواسطة
نور الدين مارندي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى