علوم وتقنيات

جوجل قد تقوم بتغيير تصميم أزرار التنقل في نظام Android N

التصميم الأصلي لأزرار التنقل في نظام الاندرويد ظلت على حالها من دون تغيير منذ فترة طويلة من قبل شركة جوجل، ولكن يبدو أن ذلك على وشك أن يتغير هذا العام. الأشكال، المثلث، الدائرة، والمربع والتي يمكنك التعرف عليها على الفور لن تذهب إلى أي مكان،

ولكنها ستكون مختلفة إذا كانت الشائعات الجديدة التي وردتنا اليوم صحيحة.

في الواقع، يقال بأن هذه المعلومات تأتي من مصدر لطالما تم الإعتماد عليه في الماضي. وتشير هذه المعلومات إلى أن النسخة النهائية من نظام Android N ستأتي في الحقيقة مع أزرار تنقل جديدة بتصميم مختلف قليلا يمكنك الإطلاع عليها في الصورة أدناه.

ووفقا للمصدر، الزر الرئيسي يتحرك عندما يتم الضغط عليه لفترة طويلة من أجل إستدعاء خاصية Google Now On Tap. ويبدو أن الألوان المختلفة تتوسع في إتجاهات موازية حتى تظهر بشكل أفقي. من الصعب جدا تصور ذلك، ولسوء الحظ ليست هناك صورة متحركة GIF تظهر لنا ما يحدث.

لاحظ أن هذه الصورة تم وضعها بناء على المعلومات الواردة من هذا المصدر، وهذا ما يعني بأنه لم يتم تسريبها. ومن غير الواضح ما إذا كانت جميع أجهزة Nexus ستحصل على هذه الأزرار الجديدة مع تحديث Android N أو ما إذا كانت ستقتصر على أجهزة Nexus الجديدة التي سيتم إصدارها هذا العام.

بطبيعة الحال، هناك فرصة أن لا يكون هذا هو التصميم النهائي، لذلك فهناك إحتمال أن تخضع هذه الأزرار لبعض التغييرات الإضافية قبل أن يتم إصدار النسخة النهائية من نظام Android N.

بواسطة
راغب بكريش
المصدر
الكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى