لايف ستايل

3 نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك، تبدأ معاناة العديد من السيدات مع مشاكل البشرة كالجفاف وغيرها، يرافقها بعض المشكلات التي قد تؤثّر سلباً على صحة الوجه. إذ أن قلة السوائل ودرجة الحرارة المرتفعة تؤدي إلى ذلك. فلا بدّ من وجود طرق معينة للعناية بالبشرة في شهر رمضان
وفي هذا المقال نقدّم لكل سيدة 3 نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في رمضان بشكل، لحمايتها من البثور السوداء والبقع الداكنة، إضافة إلى ظهور علامات التعب التي تجعل ملامح الوجه غير مشرقة:
1. غسل الوجه مرّتين يومياً
خطوة بسيطة ومهمّة؛ إذا أن غسيل الوجه ينعش الخلايا ويجدّدها. ننصحكِ سيدتي بأن تستعيني في الصباح بمستحضر "كلينيك واش أواي جيل كلينر"Clinique Wash Away Gel Cleanser" الذي ينظّف بشرتك ويساعدها على إزالة التراكمات الخارجية التي تعيق تألقها. كما يمكنك تجربة الغسول اليومي "فومينغ جيل كلينر" Foaming Gel Cleanser" من "شانيل" Chanel الذي يجدّد خلايا البشرة ويساعد على تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة. وفي حال رغبت باستعمال مستحضر التونيك، مرّري "ديور جانتيل تونينغ لوشين"Dior Gentle Toning Lotion" فقط على المساحات الدهنية، مثل الجبين والأنف.

2. الترطيب والحماية من الشمس
إن ترطيب البشرة بشكل مستمر خاصةً خلال شهر رمضان من أهم الأمور التي عليكِ اتباهاالأهم في شهر رمضان، خصوصاً إذا كانت بشرتك دهنية وتحتاج إلى عناية خاصة. لذلك جدّدي جمال بشرتك بشكل منتظم عبر ترطيبها بنعومة في الصباح، لمقاومة التجاعيد والخطوط المزعجة. واستعملي مستحضر "داي وير أدفانسد مالتي بروتاكشن أنتي أوكسيدان كريم"Day Wear Advanced Multi Protection Anti-Oxidant Crème SPF 15 من "استي لودر" Estée Lauder، وخصّصي لبشرتك حماية خاصة من أشعة الشمس، عبر تمرير كريم الترطيب "برونز كريم إكلا ناتورال فيزاج Bronze Creme Somptueux Éclat Naturel Visage من "ديور" Dior للحصول على لون السمار الذي تريدينه مع الحماية من أشعة الشمس.

3. تفعيل خلايا البشرة ليلاً
ما لا تدركه العديد من النساء بأن البشرة قبل النوم تحتاج لعناية خاصة أيضاً، تساعد على تغذية خلاياها عن طريق مساعدتها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها خلال النهار. لذا ننصحكِ باستعمال كريم "الترا كوريكشن ليفت" Ultra Correction Lift من "شانيل" Chanel بشكل يومي لإظهار بشرتك بحلة أجمل في اليوم التالي. كما يمكنك بسط الكريم بشكل دائري من دون فرك البشرة بقوة، المستحضر الليلي "كابتور سكولت 10 نوي"Capture SCULPT 10 Nuit من ديور" Dior الذي بالتأكيد سيُبعد شبح الشيخوخة عن بشرتك طيلة شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى