مقالات وآراء

“بروباغندا” صنع من إعلامنا الوطني .. أن تصل متأخرا خيرا من أن لاتصل أبدا .. !!

صحيح أنه عرض متأخرا إلا أنه يعتبر “ثورة” حقيقية بتاريخ إعلامنا الوطني ، لم يسبق لوسائل إعلامنا السورية الخاصة والعامة أن سلطت الضوء على مواضيع كالمواضيع التي يناقشها البرنامج ..

"بروباغندا" ثورة بعالم وبتاريخ إعلامنا الوطني لأنه يحاكي الواقع ويحاكي العقل بشفافية وموضوعية ، يثير قضايا ناقشها الإنسان بينه وبين نفسه طوال سنوات العدوان على سورية دون أن يلقى جوابا عليها ..
برنامج "بروباغندا" الذي يعرضه التلفزيون السوري مساء كل يوم جمعة بعد نشرة أخبار الثامنة والنصف يجسد بالواقع والتحليل المنطقي والعلمي ، .. – كيف حدثت الحرب الإعلامية والنفسية على الشعب السوري . – ماهي الأدوات التي استخدمت في الحرب الباردة والنفسية على الشعب السوري . – كيف روجت وسائل الإعلام المعادي لفكرة العدوان والحرب على سورية . – كيف تم استخدام وسائل الدعاية المناسبة وتوظيفها لخدمة الحرب على الشعب السوري . – كيف برع علماء النفس والإيدلوجية باستجذاب مشاعر الشعوب وإثارة العواطف لزجها في صراعات دامية . – كيف يتم التشويه والتشويش الإعلامي على الرأي العام حول سورية . – آراء وتجارب لباحثيين ومفكرين عبر تاريخ البشرية يصف وبدقة مايحدث في سورية من حرب قلب الحقائق والتزوير الإعلامي .
بكل صراحة ..
"بروباغندا" من البرامج المميزة التي كان يفتقرها إعلامنا السوري بكافة وسائله ورغم أن هذه الخطوة المميزة تأخرت بالوصول ورؤية النور على شاشتنا الوطنية إلا أنها جيدة .. "فأن تصل متأخرا خيرا من أن لا تصل أبدا"

المصدر
خاص شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى