علوم وتقنيات

بلاك بيري تستغني عن مسنجرها

بعد إطلاق “بلاك بيري” لثلاثة هواتف ذكية أعلنت الشركة من خلال الظهور الأخير لرئيسها التنفيذي أن أكثر ميزات هواتفها خصوصية وشهرة “بلاك بيير مسنجر” ستتوفر على العديد من المنصات الأخرى مثل أندرويد وآي أو إس.
لطالما اعتمدت بلاك بيري على هذه الميزة في هواتفها الذكية والتي تعتبر ورقتها الرابحة والعامل الأقوى لتأمين أكبر عدد ممكن من الزبائن، ورغم هذا كله ورغم هذه الميزة تراجعت مبيعات أجهزتها في السنوات الأخيرة لصالح عدد كبير من الشركات الأخرى ولتوفر منصات التواصل والاتصال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج الدردشة الأخرى، ولكن ظلت “بلاك بيري مسنجر” مميزة ولها نكهة خاصة لدى عدد كبير من المستخدمين حول العالم ويفضلونها على جميع هذه البرامج والمواقع الأخرى.
كما عملت الشركة ومن خلال التقنيات والميزات العديد التي قدمتها في هواتفها الذكية الأخيرة على زيادة نسبة المبيعات وحققت بعض مما تريد حتى الآن، والأمر الغريب هو استغنائها بشكل مفاجئ عن “بلاك بيري مسنجر” وتقديمها للمنافسين على طبق من ذهب، ما الذي سيبقى لبلاك بيري؟ على ماذا ستعتمد الشركة بعد توفر هذه الميزة على الهواتف الأخرى؟ والأهم هل سيكون هذا الأمر في صالح الشركة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى