المنوعات

يحقن ذراعه بكوكتيل مميت للحصول على عضلات ” باباي ” !

يحرص اللاعبون في البرازيل الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام على حقن أجسامهم بكوكتيل قاتل من الكحول والزيت لبناء عضلات ضخمة،
مثل عضلات ذراع اللاعب المصري مصطفى اسماعيل أو الملقب باسم " باباي ".
ويعتبر أرليندو دي سوزا (43 عاماً) أحد أشهر اللاعبين في هذا المجال والمعرض لمخاطر صحية وخيمة جراء حقنه ذراعيه بهذه السموم ليبدو بهذه الهيئة، والتي تؤدي في كثير من الأحيان لبعض اللاعبين إلى بتر أذرعهم وآخرين يموتون إثر ذلك.
واستمع سوزا إلى نصيحة أحد زملائه في صالة الجيم باتباع هذه الطريقة كي يتمكن من الحصول على عضلات ضخمة بأسلوب ذات الرأسين في غضون أيام لامتلاك قدرات خارقة تؤهله إلى هزيمة وقهر أي منافس، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.
وحذر الأطباء وكذلك الرياضيين من اتباع مثل هذه الطرق غير السليمة والصحية للحصول على عضلات ضخمة وقدرات هائلة، فمثل هذه الزيوت والكحوليات تخترق الأنسجة بعد وخزها في الذراعين ما يسبب أضراراً صحية تؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان الحياة.
ولكن يبدو أن سوزا له رأي آخر في الموضوع، فهو يرى أنه بهذه الهيئة والشكل يبدو جذاباً مثير للاهتمام، لاسيما لأنظار النساء اللواتي ينظرن إليه بإعجاب وفخر ويرغبن في أماكن عديدة في التقطا الصور معه.
ويعتقد سوزا أن الحقن الذي يأخذها تحتوي أغلبها على معادن وزيت يماثل زيت الأطفال مع كميات قليلة من الكحول والمخدر، ولكنها في الواقع هي مثيرة للقلق، فلا يمكن شراؤها عبر شبكة الإنترنت دون وصفة طبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى