أخبار البلد

بحضور السيد محافظ حلب … حفل ترفيهي للإطفال في مراكز الايواء .

برعاية السيد محمد وحيد عقاد محافظ حلب أقام الاتحاد التعاون السكني بحلب بالتعاون مع متطوعي محافظة حلب للعمل الإغائي حفل تريفهي للإطفال في مراكز الايواء في منطقة الموكامبو قدم من خلاله عروض مسرحية هادفة للطفل والعاب ومسابقات وتقديم جوائز وهدايا لهم .

حيث أكد السيد المحافظ أن الحياة سوف تستمر وسوف تبقى والمتواجدين في مراكز الايواء هم اهلنا ومهما تآمر الإرهابيون على حلب وعلى سورية فإن سورية هي الأكبر سورية هي الأعظم و نحن أقوياء بأبناء بلدنا الأشراف منهم والوطنيين.

ولفت الدكتور عبد الغني قصاب عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب أنه بدعم وتوجيه من السيد محافظ حلب لبرنامج الاجتماعي الترفيهي لمراكز الإيواء والأطفال الأيتام في مراكز وجمعيات التي تهتم بأطفال الأيتام في المحافظة اقيم هذا التجمع اليوم لرسم البسمة على وجوه الأطفال وتحسين الوضع النفسي والاجتماعي لهم .

وقال عبد المنعم سكر رئيس الاتحاد التعاون السكني بحلب أن المكتب التنفيذي لاتحاد التعاون السكني قام بمبادرة إيواء اسر النازحين بمدينة حلب ويستمر في هذا النشاط ونحن اليوم أمام إعادة البسمة لأطفال الوطن أطفال اسر النازحين و انشالله كل عام وانتم بخير والعيد القادم نرى سوريا اجتازت هذه المحنة والجميع عاد إلى بيوته .
حضر الحفل السيد محافظ حلب محمد وحيد عقاد و رئيس الاتحاد المهندس عبد المنعم سكر و عضو المكتب التنفيذي في المحافظة الدكتور عبد الغني قصاب و أمين سر الاتحاد عضو مجلس المحافظة المحامي عبد السلام بري و عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد المهندس عمار شعباني .

بواسطة
جمال دهان _ أنجي شمس
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى