أخبار البلد

النائب أنس الشامي يضغط على حكومة ويعلق عضويته في مجلس الشعب ريثما يفك الحصار عن حلب

أعلن النائب أنس الشامي -قبل قليل- تعليق عضويته في مجلس الشعب جراء ما تشهده محافظة حلب من أحداث راهنة من حصار مفروض على الأهالي.
 وفي اتصال هاتفي مع النائب الشامي قال لموقع سوريا بلدي "إن تعليق عضويتي جاء بعد سعي الدؤوب لفك الحصار عن حلب الشهباء ، حلب العزة و الكرامة ، حلب الشهداء."

و أضاف النائب الشامي " بعد سعي الدؤوب ولعجزي عن فك الحصار عن أهالي حلب و لم ألقى آذاناً صاغية، أعلنت تعليق عضويتي في مجلس الشعب ريثما يفك الحصار عن بلدي، ولكن هذا لا يعني أن أتخلى عن مسؤوليتي في خدمة الشعب بل أضع نفسي بتصرفكم. عشتم و عاشت سوريا".

و في حوار سابق مع النائب أنس الشامي قال " أن بعض القائمين على الشأن العام وفي مواقع المسؤولية هم في وادٍ و الواقع في وادٍ آخر، فقد انالونا آذناً غير واعية (فرُبّ مستمعٍ والقلبُ في صممِ)".

يذكر بأن النائب أنس الشامي طالب مراراً و تكراراً من الجهات المعنية في الحكومة تقديم الحلول العملية للمساعدة بخروج حلب من أزمتها وقد قال في حوار سابق مع موقع سوريا بلدي " أقول وبملئ فمي، ان لم يرتقي رجالات هذه الدولة ، الى حس المسؤولية الغائب لمعالجة الوضع في الميدان عبر تشكيل لجنة وزارية و برلمانية مشتركة تقوم على دراسة الوضع دراسة معمّقة و بالسرعة القصوى و تقديم الحلول العملية و الفعلية على الأرض لانقاذ ما يمكن انقاذه مما تبقى في حلب الشهباء ، حلب العزة و الكرامة".

المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى