المنوعات

خطف فتاتين واغتصاب إحداهما وبيعها بـ 500 درهم في عجمان

تعرضت فتاتان من الجنسية الآسيوية لأصناف متعددة من التعذيب والضرب، وإحداهما تم هتك عرضها بالإكراه وبيعها بمبلغ 500 درهم بغرض الاستغلال الجنسي والتكسب من وراء ممارسة الرذيلة، إذ تعددت فصول الجريمة ما بين عجمان والشارقة ودبي وأبو ظبي.
حيث قام 6 أشخاص من نفس الجنسية باختطاف الفتاتين في منتصف الليل، وسلب هواتفهما النقالة، مدعين أنهم يعملون في تحريات شرطة دبي، ولم تنجح جهودهم في بيع إحدي الفتاتين، حيث تم عرضها في دبي وأبو ظبي والشارقة، وقرروا حجزها في أحد المنازل في الشارقة، وأغلقوا عليها الأبواب.
استيقظ المجني عليهما في إحدي الليالي عند سماعهما طرق الباب الخاص لشقتهما، وهمت إحداهما بفتح الباب، وسألت من الطارق فأجاب أنا حارس البناية، وكان الوقت تعدي الساعة الثانية عشرة ليلاً، وفتحت الباب عسي ولعل هنالك أمراً ملحاً.
وخاصة بخدمات البناية، وإذا تفاجأت بوجود أربعة رجال اقتحموا الشقة وادعو أنهم من رجال التحريات من شرطة دبي، ويريدون التحقق من هوياتهما وأخذهما إلى مركز شرطة في دبي.
كما قاموا بأخذ هواتفهما النقالة، وتم إلزام الفتاتين الركوب في مركبة خاصة، وبعد التحرك مسافة قليلة، قام أحد المتهمين بفتح باب صندوق المركبة الخلفي وأخراج رجلاً من داخله وأطلقوا سراحه، وتبين أن هذا الرجل هو حارس البناية، حيث تعرض للضرب، وتم سلب هاتفه النقال.
وبعدها توجه أفراد العصابة ومعهم الفتاتين إلى الشارقة إلى أحد المنازل، وتم إنزال واحدة من المجني عليهما وإدخالها إلى غرفة، وطلب منها المتهم الأول خلع ملابسها السفلية فرفضت، وهددها بأن لديه سيف في المركبة سوف يحضره ويقطع رأسها إذا لم تمكنه من نفسها.
فرضخت للأمر، ومارس معها الجنس بالإكراه، وبعد أن فرغ من الأمر قام بالعودة مرة أخرى إلى المركبة، ثم توجهوا إلى إمارة دبي، حيث باعوا المجني عليها التي تعرضت للاغتصاب بمبلغ 500 درهم لشخص من الجنسية ذاتها، ولم يجدوا شخصاً يشتري المجني عليها الثانية في دبي.
وقرروا الذهاب بها إلى أبو ظبي، وتم عرضها هناك، ولم يفلحوا كذلك، وعادوا إدراجهم إلى الشارقة، وتم حبس المجني عليها، وطلبوا منها الاتصال بأحد معارفها لكي يدفع فدية بقيمة 2000 درهم لفك أسرها، فاتصلت بشقيقها الذي قام بإبلاغ شرطة عجمان بالأمر.
وتم عمل كمين للعصابة، وتم ضبطهم متلبسين معهم الفتاة المجني عليها، كما استطاع رجال الشرطة من تحرير المجني عليها الأولى، والتي حبست في دبي.
وأقر المتهمون في تحقيقات النيابة العامة بقيامهم باختطاف الفتاتين وبيع إحداهما واغتصابها، وحبسهما والاعتداء على حارس البناية وإدخاله في صندوق المركبة الخلفي لكي ينفذوا جريمتهم، وأن الهدف من خطف الفتاتين هو البيع وكسب المال.
وعليه، قضت المحكمة الجنائية في عجمان بالسجن المؤبد على المتهم الأول وإبعاده عن الدولة، وتراوحت أحكام بقية المتهمين بين 3 سنوات إلى 6 سنوات، مع إقرار المحكمة بإبعادهم عن الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى