أخبار البلد

محيط سجن حلب المركزي ومطار منغ تجدد الاشتباكات

سجن حلب المركزي ومطار منغ ..
اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية مسلحة في محيط مطار منغ والسجن المركزي وخان العسل وكبدتها خسائر فادحة ودمرت أدوات إجرامها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم تدمير مدفع عيار 23 مم مضاد للطيران ورشاش ثقيل إضافة إلى القضاء على مجموعات ارهابية مسلحة عند جمعية الصحفيين وسادكوب ومعمل الإندومي في خان لعسل.

وأضاف المصدر أن عناصر حماية مطار كويرس تصدت لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الدخول إلى المطار وأوقعت جميع أفرادها قتلى ودمرت آلياتها وفجرت سيارة مفخخة قبل وصولها الى محيط المطار.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعة ارهابية حاولت اقتحام السور الجنوبي لمطار منغ في حين قضت وحدة ثانية على عدد من الإرهابيين في محيط مدرسة منغ.

وفي محيط سجن حلب المركزي قضت وحدات من جيشنا الباسل على أفراد مجموعات إرهابية مسلحة في تلة المضافة وكازية الخولاندي ومبنى الزراعة ومعمل السيف ومعمل الزجاج ودمرت 7 رشاشات ثقيلة وقضت على أعداد من الإرهابيين .

إلى ذلك اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع إرهابيين عند معبر كراج الحجز في بستان القصر والشيخ مقصود ودواري الحيدرية وبعيدين وفي الليرمون منطقة المعامل وضهرة عبد ربه ودمرت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت في سيارة قاطرة ومقطورة .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى