المنوعات

بيرمنغهام عاصمة الجنس ولندن عاصمة الخيانة

صنّفت دراسة جديدة، مدينة بيرمنغهام بأنها عاصمة الجنس، واعتبرت لندن عاصمة الخيانة في المملكة المتحدة.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (صن)، أن سكان مدينة بيرمنغهام هم أكثر ممارسة للجنس، وسكان لندن الأكثر إقداماً على خيانة النصف الآخر، بالمقارنة مع سكان المدن البريطانية الأخرى.
وقالت إن واحداً من كل 5 أشخاص من سكان بيرمنغهام يمارسون الجنس بمعدل يومي مما جعلها المدينة الأكثر شبقاً للجنس في بريطانيا، في حين تفوق سكان العاصمة لندن في مجال الخيانة الزوجية، واعترف أكثر من ربع سكانها المتزوجين بأنهم أقاموا علاقات جنسية.
وأضافت الدراسة أن 26% من السكان المتزوجين في لندن اعترفوا بأنهم أقاموا علاقة غرامية واحدة على الأقل، فيما أقرّ 8% منهم بأنهم خانوا نصفهم الآخر أكثر من 5 مرات.
وحلّ سكان مقاطعة مدلاندز الشرقية المرتبة الثانية على لائحة الخيانة الزوجية، واعترف 24.38% من سكانها بممارستها، تلاهم سكان مقاطعتي يوركشاير وهامبشاير بـ 23.38%، وسكان ويلز بـ 23.12%، وسكان مناطق الشمال الغربي بـ 22.66%.
واحتل سكان مقاطعة مدلاندز الغربية المرتبة الأولى على لائحة أكثر البريطانيين ممارسة للجنس بعد اعتراف 21% من سكانها بأنهم يمارسون الجنس بمعدل يومي، تلاهم سكان ويلز بـ 17.92%، وسكان لندن بـ 17.85%، وسكان مقاطعتي يوركشاير وهمبشاير بـ 13.89%، وسكان مناطق الشمال الغربي بـ13.72%.
وجاء ترتيب سكان مقاطعة مدلاندز الشرقية في المرتبة الأولى على لائحة البريطانيين الأقل ممارسة للجنس بعد اعتراف نحو 17% منهم بأنهم يمارسون الجنس 3 مرات فقط في السنة، تلاهم سكان مقاطعة انغليا الشرقية بـ16%، وسكان مناطق الجنوب الشرقي بـ 14.28%، وسكان مناطق الجنوب الغربي بـ12.68%، وسكان مناطق الشمال الشرقي بـ 11.93%.
ووجدت الدراسة أيضاً أن سكان مقاطعة انغليا الشرقية هم الأكثر رضا عن حياتهم الجنسية بين نظرائهم البريطانيين، في حين كان سكان ويلز الأقل رضا عنها وتمنى غالبيتهم (65%) ممارسة المزيد من الجنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى