أخبار البلد

مدير المراسم في القصر الجمهوري ينفي خبر “انشقاقه”

نفى محي الدين مسلمانية مدير المراسم في القصر الجمهوري اليوم الخميس ما بثته بعض القنوات الناطقة بالعربية حول ” انشقاقه ” واكد ان ما أشيع من أنباء عنه كاذبة وعارية عن الصحة وهو على رأس عمله.
وقال مسلمانية في تصريح للصحفيين اليوم من مكتبه "إنني فوجئت بالخبر عندما كنت في بيروت لاسباب صحية وسمعت أنباء عن تركي عملي وأنا هناك حيث أذهب إلى لبنان للعلاج بشكل مستمر فقطعت علاجي وعدت إلى مكتبي لأكون على رأس عملي وأنفي كل ما بثته تلك الفضائيات وأبين للناس أن هذا الكلام عار عن الصحة وغير صحيح".
وأشار مسلمانية إلى أن "الشعب السوري تعود على أساليب تلك الفضائيات المغرضة التي تبث الاشاعات الكاذبة في محاولة لتضليل الشعب والرأي العام مبينا أن هدف بث تلك الاشاعات حول الدائرة المقربة من القيادة السورية هو التشويش وزعم حصول بلبلة في سوريا".
وقال مسلمانية "أنا أولا مواطن وابن هذا البلد ولا أتصور أن هناك من أكل من خيرات بلده يفكر حتى تفكيرا بتركه، نحن عشنا في بلدنا ونموت فيه".
وكانت بعض وسائل الإعلام تداولت أنباء حول "انشقاق"مسلمانية وأنه في مكان داخل سوريا متوار عن الانظار وسيهرب إلى خارج البلد بطريقة غير شرعية.
و ارتفعت وتيرة أخبار " الانشقاقات " على بعض المحطات الناطقة باللغة العربية بالتزامن مع ارتفاع حدة العنف في عدد من المحافظات السورية و خاصة في حلب ، حيث يتبين لاحقا ان معظم تلك "الانشقاقات " لا صحة لها بعد خروج أصحابها في العلن لنفيها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى