جرائم وحوادث

مسلحون يختطفون موظفاً في التربوية السورية ومصور في التلفزيون السوري

إختطف مسلحون في دمشق السبت الموظف في وزارة التربية وقناة “التربوية” السورية محمد علي حسين والمصور في التلفزيون السوري طلال جنبكلي.
ونقلت وكالة "يونايتد برس إنترناشونال" عن مصدر مقرب من حسين قوله إن مسلحين إعترضوا طريقه أثناء توجهه من منزله في ضاحية قدسيا بريف دمشق الى المدينة.
وأوضح المصدر أنه "لدى إتصال أحد أصدقائه به، فتح خط الهاتف وهو يتعرض للضرب، وسمع المتصل شخصا يقول له "اتشهد على نفسك" ثم رد أحد المسلحين عليه وقال له لا تعاود الإتصال وجاييك الدور، قبل أن يصبح رقم الجوال خارج الخدمة".
يذكر أن محمد علي حسين في العقد السادس من العمر وكان يعمل أستاذا جامعيا وفي وزارة التربية السورية بالاضافة الى قناة "التربوية" السورية.
وفي السياق نفسه، أفاد التلفزيون السوري بأن "مجموعة إرهابية اختطفت المصور طلال جنبكلي في دمشق"، وحمل التلفزيون "الدول الداعمة للإرهابيين" المسؤولية عن سلامته.
وكان مراسل التلفزيون السوري كريم الشيباني أصيب أول من أمس خلال تغطيته لاشتباكات الجهات المختصة مع المجموعات الإرهابية في حي التضامن بدمشق.
هذا واعلنت يوم السبت مجموعة تطلق على نفسها "جبهة النصرة لأهل الشام" عن اعدامها الإعلامي والمذيع السوري المعروف محمد السعيد وذلك بعد اختطافه بالقرب من منزله بتاريخ 20 تموز من قبل مجموعة مسلحة في منطقة جديدة عرطوز بريف دمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى