أخبار البلد

استشهاد اللواء هشام اختيار متأثرا بجراحه جراء التفجير الإرهابي بمبنى الأمن القومي

نعت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي الى جماهير شعبنا اللواء هشام اختيار عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الأمن القومي الذي استشهد قبل ظهر اليوم متأثرا بجراحه.
وأكد مجلس الوزراء أنه في إطار المؤامرة الكبرى التي تستهدف وطننا الغالي سورية والمدعومة من قوى خارجية طالت يد الغدر والجريمة العماد داوود عبد الله راجحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والعماد آصف شوكت نائب وزير الدفاع والعماد حسن توركماني معاون نائب رئيس الجمهورية.
وأوضح المجلس في بيان له تلقت سانا نسخة منه أن حكومة الجمهورية العربية السورية رئيسا وأعضاء يعلنون اعتزازهم وفخرهم بهؤلاء القادة وبشهادتهم وتحليهم بروح الشجاعة والإقدام في مسيرة حياتهم العسكرية والإنسانية وقد كرمهم الله تعالى بشرف الشهادة التي كانوا ينشدونها دفاعا عن سورية العظيمة.
وقال المجلس "لتعلم قوى الظلام التي اغتالت شهداء الوطن أن هذه الجريمة النكراء لن تذهب دون حساب او عقاب وان شعب سورية وجيشها الوطني الباسل قادرون بتلاحمهم وصمودهم على افشال هذه المؤامرة والحاق الهزيمة والعار بمن يقف وراءها".
وختم المجلس بيانه بالدعاء لله بالرحمة لشهدائنا الابطال وان يجعل مثواهم جنان الخلد الى جانب الشهداء والصديقين متعهدين بالسير على خطاهم في بذل الدماء رخيصة حتى تخرج سورية مزهوة بنصرها الموءزر على قوى البغي والشر والطغيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى