أخبار البلد

وزارة الإعلام: التسجيل الصوتي المتناقل على الإنترنت للرئيس الأسد مع شعار قناة الدنيا مفبرك وغير صحيح

استمرارا لحملة الافتراء والتزوير ضد سورية شعبا وجيشا وقيادة تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا مفبركا للسيد الرئيس بشار الأسد مع شعار قناة الدنيا بإخراج عالي المستوى
وأكدت وزارة الإعلام أن هذا التسجيل الصوتي المتناقل على الإنترنت غير صحيح ومفبرك وهو دليل عجز وإفلاس جديدين.

الأخبار والصور التي تبثها مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي عارية عن الصحة وهي إعداد أجهزة استخباراتية

كما أكدت وزارة الإعلام انه منذ وقوع التفجير الإرهابي الجبان الذي أدى إلى استشهاد العماد داود راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والعماد حسن توركماني معاون نائب رئيس الجمهورية والعماد اصف شوكت نائب وزير الدفاع تحركت مئات مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية في تناغم محسوس لبث وضخ كمية كبيرة من المعلومات والاخبار والصور التي تستهدف المواطن السوري ومعنوياته.

وقالت وزارة الإعلام في بيان لها أمس إنها تؤكد للجميع ان هذه الأخبار والصور عارية عن الصحة وهي نتاج وإعداد أجهزة استخباراتية ومراكز حرب نفسية غربية وان أهداف هذه الحملة تكشف عجزا واضحا لدى المتآمرين على سورية في الخارج وفلولهم في الداخل وان هذا العجز والاحباط يدفعان هذه المواقع الإلكترونية والمحطات الفضائية الى هذا السلوك في محاولة يائسة للتخلص من احباطها وتصديره إلى الشارع السوري.

وأضافت الوزارة.. انها تدين هذا الأسلوب الإعلامي الرخيص وتدعو إلى التخلي عن هذه الأساليب المكشوفة من الرأي العام كما تدعو هذه المحطات والمواقع للاعتراف بفشلها في الحرب الإعلامية المفتوحة ضد سورية وتؤكد ان ما عجزت عن تحقيقه العصابات المسلحة لن يستطيع الإعلام المأجور تحقيقه.

وزيرالإعلام: يخطئون في تقدير قوة شعبنا وجيشنا وسورية التي قدمت عبر تاريخها الطويل والعظيم والمجيد آلاف الشهداء ستبقى مستمرة في تقديم الشهداء طالما طلب الوطن ذلك

وفي حديث للتلفزيون العربي السوري أكد وزير الإعلام عمران الزعبي ان سياق الاحداث في سورية كشف بوضوح ان الهدف من استهداف الجيش العربي السوري وجنوده وضباطه وحتى المدنيين الشرفاء ومؤسسات الدولة هو النيل من سورية من الداخل ودفعها لتقديم التنازلات والانصياع للرغبات الأمريكية والعربية الا ان من يراهنون على ذلك مخطئون في تقدير قوة الشعب السوري والدولة السورية وهذا الجيش العظيم.

وقال وزير الإعلام إن سورية التي قدمت عبر تاريخها الطويل والعظيم والمجيد آلاف الشهداء ستبقى مستمرة في تقديم الشهداء طالما طلب الوطن ذلك لأن قيمة الشهادة في سبيل الوطن تشكل في كل وقت معنى سورية واسمى قيمها.

وأضاف الزعبي ان الشهداء القادة الذين سقطوا على أرض سورية اليوم هم أشقاء الشهيد البطل يوسف العظمة وزير الدفاع الذي استشهد في معركة ميسلون دفاعا عن سورية عندما حاول أعداؤها احتلالها من الخارج والأبطال الذين سقطوا اليوم هم أيضا شهداء الوطن بذلوا ارواحهم عندما حاول البعض اسقاط سورية الوطن من الداخل لمصلحة الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى