أخبار البلد

القيادة العامة للجيش تصدر بياناً حول تفجير مبنى الأمن القومي بدمشق

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بياناً اليوم الأربعاء اعتبرت فيه تفجير مبنى الأمن القومي بدمشق “تصعيدا اجرامياً جديداً تنفذه الأدوات المأجورة المرتهنة لمخططات خارجية”
وأكدت القيادة في بيانها أن " الانفجار أدى إلى استشهاد العماد داوود عبد الله راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والعماد آصف شوكت نائب وزير الدفاع وإلى إصابة عدد آخر من المجتمعين".

وأضاف البيان أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إذ تزف شهداءها الابطال فإنها تؤكد إصرارها على القضاء المبرم على عصابات القتل والإجرام وملاحقتهم أينما فروا وإخراجهم من أوكارهم العفنة وتطهير الوطن من شرورهم".

وقالت القيادة في بيانها "إذا كان هناك من يظن أنه باستهداف بعض القادة يستطيع لي ذراع سورية فإنه واهم لأن سورية شعبا وجيشا وقيادة هي اليوم أكثر تصميما على التصدي للإرهاب بكل أشكاله وعلى بتر كل يد يفكر صاحبها بالمساس بأمن الوطن سورية".

وختم القيادة بيانها بالقول "إن رجال القوات المسلحة لن يزيدهم هذا العمل الإرهابي الجبان إلا إصرارا على تطهير الوطن من فلول العصابات الارهابية المسلحة والحفاظ على كرامة سورية وسيادة قرارها الوطني المستقل".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى