المنوعات

السجن والجلد لـ”ملك التاتو” بالسعودية

أصدرت محكمة سعودية مؤخرا حكما بالسجن سنة والجلد 200 جلدة للبناني ملقب بـ”ملك التاتو” إثر إدانته بوشم سعوديات فضلا عن استخدامه مراهم لتكبير الصدر وإزالة السواد من الركب، بحسب صحيفة “المدينة” الصادرة الثلاثاء.
وذكرت الصحيفة أن محكمة جدة قررت أيضا فرض "غرامة مالية ومصادرة جواله على خلفية قيامه بوشم النساء وإجراء عمليات المكياج لبشرة النساء" مشيرة إلى أن المدعي العام يريد "الاعتراض أمام محكمة الاستئناف لتغليط العقوبة فيما أبدى الوافد قناعته بالحكم".

وأضافت الصحيفة دون ذكر اسمه أن "الوافد المعروف في أوساط النساء بملك التاتو قبضت عليه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبحوزته حقيبة بداخلها مراهم مخصصة للتنحيف وأخرى لرفع الصدر وتكبيره ومساحيق لإزالة السواد من الركب".

وتابعت الصحيفة "زعم الوافد أن هذه المواد يستخدمها في لبنان نافيا قيامه بذلك بالمملكة"، مشيرة إلى "تضارب أقواله أثناء استجوابه حيث تبين وجود رسائل على جواله من نساء تدل على قيامه بدخوله منازلهن وإجرائه عمليات نقوش على أجسادهن".

وأكدت أن "التحقيقات تظهر أن الوافد اللبناني درج على هذا العمل طوال تسع سنوات من خلال دخوله المتكرر عبر تأشيرات تجارية وكان في البداية يستقبل النساء في شقة استأجرها. لكنه بعد فترة زمنية وخشية من أعين رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدأ بالاتفاق مع النساء على زيارتهن في منازلهن لإجراء الوشم".

وختمت أن عناصر الهيئة ضبطت الرجل من خلال "إرسال مخبر أوهمه أنه سائق عند إحدى السيدات التي ترغب في عمل وشم بجسدها".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى