المنوعات

التونسية درة لصدى الملاعب: “محتارة” ما بين الإفريقي الترجي

وجهت الفنانة التونسيةدرة في حديثها لصدى الملاعب نصيحة إلى جماهير كرة القدم بضرورة عدم التعصب، أو التسبب في أعمال شغب عقب خسارة أي مباراة، لأن الرياضة بشكل عام تدعو إلى التعاون واللعب النظيف المبني على احترام الطرف الثاني.
قالت درة:" أفضل الرياضات البدنية التي تزيد من اللياقة، وأيضا الرقص، لكن عندما أشاهد إحدى الألعاب الجماعية عادة تكون كرة القدم، وأعشق مشاهدة مباريات التنس".

وأضافت:" هناك منتخبات مفضلة عندي ولا أحصر نفسي على فريق واحد، أحب فرنسا والبرازيل والأرجنتين، وفي بطولة الأمم الأوربية الأخيرة كنت أميل لتشجيع الفريق الفرنسي، لكني في النهاية شجعت الإسبان".

أما على المستوى العربي، فأكدت درة أنها تتابع مباريات المنتخب التونسي كلما أتيح لها الوقت بعيدا عن العمل، وأيضا تساند الأندية التونسية، كما شجعت المنتخب المصري في البطولات الإفريقية التي فاز بألقابها".

وكشف دورة عن حيرتها ما بين تشجيع الترجي والإفريقي التونسي، خاصة عندما يتنافسان في البطولات المحلية، وسبب هذه الحيرة أن عائلتها يوجد فيها جزء يشجع الترجي وآخر يساند الإفريقي، وبالتالي دائما تكون غير قادرة على تحديد فريقها المفضل لتشجيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى