المنوعات

صاحبة أكبر ثدي في العالم تلجأ للأمن لحمايتها من طالبي الزواج

كشفت الأمريكية آني هوكينز صاحبة أكبر ثدي طبيعي في العالم وفق موسوعة جينس للأرقام القياسية إنها وظفت رجال أمن لمساعدتها على مطاردة الخطاب والرجال غير المرغوب فيمهم والذين يطاردونها دائما.
وقالت هوكينز 53 عاما من مدينة أتلانتا بولاية جورجيا إنها أصبحت شهيرة بسبب حصولها على الرقم القياسي في موسوعة جينس الأمر الذي يسبب لها مشكلة في كل مكان تزوره ودفعها للجوء إلى الأمن لحمايتها، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية الجمعة 13 يوليو/تموز الجاري

وتعاني هوكينز منذ الطفولة بسبب هذا الوضع الذي يعوقها عن القيام بأعباء الحياة اليومية. فعديد من النساء يسعين للحصول على ثدي كبير من أجل الجمال، ولكن الأمر بالنسبة لآني هوكينز تحول إلى معاناة لا توصف.

وهوكينز حصلت رسميا على لقب أكبر ثدي طبيعي في العالم وفقا لجينس قالت "كل يوم أتعرض لمضايفات من الأشخاص الذين لا يعرفونني، وهم يسخرون مني ويعتبرونني مادة لكي يضحكوا بدون أي سبب، رغم أنني إنسانة مثل أي شخص آخر".

ومعاناتها لم تقتصر عليها وحدها، بل امتدت إلى أسرتها؛ حيث شكت من أن هذا الوضع الاجتماعي يؤثر بشدة على ابنها. وقالت المواطنة الأمريكية -وهي أم لطفلين- إنها تناضل كل يوم للقيام بالأعباء اليومية لأسرتها خاصة بعد وفاة زوجها منذ 13 عاما ، وخاصة عند قيادة السيارة. كما أنها عانت بشدة عندما ولدت طفليها؛ حيث لم تجد أي وضع مريح لإرضاع طفليها بسبب كبر حجم صدرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى