اقتصاديات

فرع التجاري السوري بمدينة سلمية يباشر نشاطاته

بدأ فرع المصرف التجاري السوري في سلمية بمحافظة حماة والمحدث منذ نحو أسبوعين باستقبال ودائع المواطنين وتغذية الصرافات الآلية وفتح حسابات جارية وفيزا لخدمة المتعاملين عبر كادر بسيط وأجهزة محدودة كمرحلة أولية في عمل المصرف.
وذلك استجابة لمطالب أهالي المنطقة الذين كانوا سابقاً يضطرون للسفر إلى مدينة حماة لتحويل قيمة طلباتهم من مادتي المازوت والبنزين.
وأوضحت مديرة فرع المصرف أمل حمودي لتشرين، أن افتتاح هذا الفرع خطوة مهمة لتوسيع المساحة الجغرافية للنشاط المصرفي في المحافظة وتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية كخدمة فتح حسابات جارية بأنواعها للمواطنين بجميع شرائحهم وبجميع العملات الرئيسية وحساب الودائع والتوفير.
وأشارت إلى تمتع المتعاملين بهذه الحسابات بسائر الخدمات المصرفية العادية والإلكترونية المتوافرة حالياً أو في المستقبل والحصول على أفضل أسعار الفوائد على الحسابات الدائنة ما يشجع على الادخار والتعامل مع الحسابات بكل سهولة ومرونة في الإيداع أو السحب في أي وقت ومن أي فرع.
وبينت حمودي، أن المصرف يخدم الراغبين بالاستفادة من التسهيلات والقروض التي يمنحها للمتعاملين بشرائحهم المختلفة من تجار وموظفين ويقدم لعملائه بكل تصنيفاتهم أفراداً أو شركات أو مؤسسات خدمة تتعامل بخدمات بيع وشراء العملات المختلفة مقابل الليرة السورية.
ولفتت، إلى أن المصرف الجديد حريص على أداء وكفاءة الصرافات الآلية الموجودة في المدينة ومعالجة أي مشكلات أو أعطال طارئة فيها لضمان جاهزيتها على نحو أمثل مشيرة إلى أن الحالات الاستثنائية في توقف عمل الصرافات الآلية تكون بسبب توقف عمل شبكة الاتصال التي تخرج عن إطار عمل وصلاحيات المصرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى