المنوعات

سعودية تسرق سيارة زوجها وتمارس “التفحيط” في شوارع مكة

هوس سيدة سعودية بقيادة السيارة دفعها إلى الاستيلاء على سيارة زوجها وقيادتها بجنون في شوارع مكة المكرمة.
قوات الأمن السعودية قامت بإلقاء القبض على المرأة السعودية (30 عاما) أثناء قيادتها سيارة بشكل متهور في مكة المكرمة غرب المملكة

وكانت السعودية خلود انتظرت ذهاب زوجها إلى النوم لتحصل على مفتاح سيارته، وهي من طراز "تويوتا كورولا"، وقادتها بشكل متهور في مدينة مكة متعمدة زحلقتها بمكانها وإصدار أصوات مزعجة فيها.

وتم اكتشاف أمر السعودية مصادفة من خلال أحد المارة، الذي أبلغ الدوريات الأمنية عن مشاهدته امرأة تقود سيارة، وتمارس بها (التفحيط) فيما تعاملت الدوريات الأمنية مع الموقف بحذر أثناء توقيف السيارة، حرصاً على عدم تعريض حياة المواطنة للخطر، وتم استدعاء زوجها الذي فوجئ بقيادة زوجته سيارته الخاصة من دون علمه.

الناطق الإعلامي في شرطة مكة الرائد عبدالمحسن الميمان قال في بيان له نشرته مواقع الإنترنت السعودية إن الدوريات الأمنية تلقت بلاغاً عند الثالثة فجراً (أمس)، عن امرأة تقود سيارة في حي النوارية، وتم التعامل مع الموقف وتسليم السيارة مع قائدتها إلى مركز شرطة التنعيم.

ويضيف الناطق السعودي أنه "تم استدعاء زوج قائدة السيارة، الذي أشار إلى أن زوجته تعاني من أمراض نفسية، ولا يريد أن يقيم دعوى ضدها، لكنه التزم بالمحافظة على زوجته من خلال تعهّد أُخذ عليه في شرطة التنعيم، ثم تسلم زوجته والسيارة من مركز الشرطة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى