علوم وتقنيات

“ياهو” تضيف أداة جديدة لإدارة ومشاركة الصور في بريدها

كشفت شركة “ياهو” عن إضافة أداة جديدة لإدارة ومشاركة الصور ضمن الواجهة الرئيسية لخدمة البريد الالكتروني Yahoo Mail.
وذكر موقع مجلة "Pc Magazine" أن "هذه الأداة تتيح للمستخدم استعراض جميع الصور التي استقبلها في بريده الالكتروني بشكل معرض للصور سهل التصفح مع إمكانية تصفية الصور بحسب المرسل والتاريخ والحجم ونوع الملف مع توفير مساحة تخزينية غير محدودة".
ويتاح الوصول إلى هذه الخدمة من شريط الأدوات الظاهر في الجهة اليسرى إلى جانب تطبيقات بريد ياهو الأخرى، وعند تمرير مؤشر الفأرة فوق أحد الصور يتم عرض عنوان رسالة البريد الالكتروني الذي حمل هذه الصورة، حيث يمكن الضغط عليه للذهاب إلى الرسالة.
وهناك 300 مليون مستخدم حول العالم في بريد "ياهو"، ويقومون بتبادل ما يقارب الـ 500 مليون صورة يومياً بحسب الشركة لأنهم يعتبرون البريد الالكتروني أكثر أمناً من مواقع مشاركة الصور.
ويمكن إعادة إرسال هذه الصور عبر البريد الالكتروني أو رفعها إلى خدمة "فليكر" بنقرات قليلة، وأي صورة يقوم المستخدم برفعها من هاتفه المحمول إلى فليكر، ستظهر تلقائياً ضمن بريد ياهو.
يشار إلى أن "ياهو" هي شركة خدمات حاسوبية أمريكية, تقوم بإدارة بوابة الشابكة إنترنت ودليل للشبكة، كما تقدم منتجات وخدمات أخرى من أشهرها خدمة البريد الإلكتروني، محرك بحث، وخدمة إخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى