المنوعات

فيكتوريا تظهر لأول مرة بعد إحراج قبلة ساخنة في كاميرا خفية مع بيكهام

ظهرت فيكتوريا في المدرجات لأول مرة لمساندة زوجها بيكهام، بعد أيام قليلة من “احمرار وجهها”، عقب التقاط كاميرا خفية لقبلة ساخنة لها في مباراة بالدوري الأمريكي لكرة السلة.
وحضرت فيكتوريا مع ابنتها هاربر البالغ عمرها عشرة أشهر، وارتدت نظارة سوداء في مباراة لوس أنجليس جالاكسي مع نيويورك رد بولز، في الدوري الأمريكي لكرة القدم، لكن فريق بيكهام خسر بهدف نظيف. ويأتي حضور فيكتوريا، بعدما التقطت كاميرا خفية قبلة ساخنة للزوجين معا، في مباراة ليكرز مع دنفر ناجتس الأمريكي، وبدا أن اللاعب الإنجليزي لم يتعرض لأي إحراج عند ظهور اللقطة على الشاشة أمام 20 ألف متفرج، بينما بدا الإحراج واضحًا على زوجته عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة.
وشهدت مباراة جالاكسي حضور ستيوارت بيرس مدرب المنتخب البريطاني في أولمبياد لندن 2012م، وذلك لأن بيكهام قد ينضم لتشكيلة بلاده في دورة الألعاب
وعلى رغم أن كل منتخب يشارك في الأولمبياد بتشكيلة تضم لاعبين أقل من 23 عامًا، فإنه يحق لكل فريق إشراك ثلاثة لاعبين فوق السن، وقد يكون بيكهام -37 عاما- ضمن تشكيلة بلاده، ليختتم مشواره الدولي بالظهور في الأولمبياد. كما حضر مباراة كرة القدم الأبناء الثلاثة الذكور لبيكهام وفيكتوريا وهم: بروكلين -13 عاما- وروميو -تسع سنوات- وكروز -ست سنوات-.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى