المنوعات

وفاة والد عريس بنوبة قلبية إثر مشاجرة على اصطفاف سيارة أمام صالة أفراح

توفي مواطن خمسيني وأصيب شخصان، بعد أن تحولت صالتا أفراح محاذيتان لبعضهما في مدينة إربد إلى ساحة شجار مساء الجمعة، بسبب خلاف وقع بين شابين حول اصطفاف مركبتيهما، تطور إلى شجار واشتباك واسع شارك به أقارب الشابين المتواجدين في حفلي الزفاف، وفق مصدر أمني .
ووفق المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، فإن الطرفين قاما بتراشق الحجارة، مما إصابة اثنين آخرين بجروح، حيث تم نقلهما إلى أحد المستشفيات القريبة، في حين توفي والد أحد العريسين جراء تعرضه بنوبة قلبية . وأوضح المصدر أنه تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال للوقوف على ملابسات الوفاة، ومعرفة ما إذا كان هناك أي شبهة جنائية، فيما بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة . من جانبه، أوضح محافظ إربد بالوكالة الدكتور غالب الشمالية لـ"الغد" أنه تم تشريح الجثة بحضور أحد المعرفين من أقرباء المتوفى وأطباء شرعيين، حيث يتبن أن سبب الوفاة طبيعية جراء ضعف في عضلات القلب، إضافة إلى انسداد الشرايين .
وقال الشمايلة أن ذوي المتوفى استلموا الجثة لدفنها، مؤكداً أن الوفاة حدثت بعد انتهاء الاحتفال في الصالة وأثناء الذهاب إلى منزل العريس في أحد الألوية في إربد، مشددا في الوقت ذاته على أن الأجهزة الأمنية قامت بالسيطرة على المشاجرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى