أخبار البلد

إصابة 3 مواطنين بانفجار عبوة ناسفة في حي المرجة بحلب

في إطار التصعيد الممنهج الذي تقف وراءه قوى إقليمية ودولية عبر أدواتهم من المجموعات الإرهابية المسلحة والذي يهدف إلى افشال مهمة المبعوث الدولي كوفي عنان انفجرت عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة في حي المرجة بحلب ما أدى إلى اصابة ثلاثة مواطنين
 بجروح خطيرة. كما أدى الانفجار إلى أضرار مادية جسيمة في المنطقة حيث تضررت محال تجارية كثيرة وبعض المنازل المجاورة في الحي.
واستهدفت مجموعة إرهابية مسلحة ليل أمس محلا لبيع الزهور في منطقة الحمدانية جانب دوار الصنم للمدعو محمد شحاذة بن محمد علي بنيران بنادقها الرشاشة ما أدى إلى استشهاده.
إحباط محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من تركيا في خربة الجوز بريف إدلب وأحبطت الجهات المختصة صباح اليوم محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من الأراضي التركية إلى سورية في موقع خربة الجوز التابعة لجسر الشغور بريف إدلب. ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله "إن الجهات المختصة تصدت للمجموعة الإرهابية وتمكنت من قتل أحد الإرهابيين ومصادرة سلاحه فيما لاذ باقي أفراد المجموعة بالفرار إلى داخل الأراضي التركية". استشهاد عنصر وإصابة اثنين من حفظ النظام بتفجير سيارة مفخخة بريف ادلب من جهة أخرى أضاف المصدر إن إرهابيا فجر اليوم نفسه بسيارة مفخخة في إحدى نقاط قوات حفظ النظام في موقع مصرف بلدة سيجر على طريق إدلب سلقين ما أدى إلى استشهاد العنصر اسماعيل اسعد سالم وإصابة العريف فادي محمود اسماعيل والمجند قاسم محمد رجب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى