أخبار البلد

مجموعات إرهابية مسلحة تغتال ضابطا في حماة وعنصرين من حفظ النظام بحلب

في إطار تصعيد المجموعات الإرهابية المسلحة عملياتها الإجرامية التي تستهدف المدنيين والعسكريين ومحاولة ضرب استقرار سورية والعمل على نسف أي جهود لإيجاد حل سياسي للأزمة
أقدم إرهابيان في حي المصافي بحماة على اغتيال الرائد موسى تامر اليوسف من القوات المسلحة.

وعلم مراسل سانا بالمحافظة أن الإرهابيين أطلقا النار على سيارة الرائد اليوسف صباح اليوم خلال توجهه إلى وحدته العسكرية.

وفي حي الصابونية بالمدينة أطلق أحد المشاركين بتجمع صغير النار ما أدى إلى مقتل آخر على الفور بينما قامت مجموعات إرهابية برمي أصابع ديناميت على دوريات حفظ النظام دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات وضحايا.

وفي دوار الجب بالمدينة انفجرت عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة بالقرب من مؤسسة المياه أدت إلى وقوع خسائر مادية فقط.

مجموعة إرهابية مسلحة تقتل مواطنا في سلقين بإدلب وتصيب آخرين جروح بعضهم خطرة

كما أطلقت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم النار على تجمع في مدينة سلقين بريف إدلب ما أدى إلى مقتل المواطن بسام دركوشي من أهالي المدينة وإصابة آخرين حالة بعضهم خطرة.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الطرق الرئيسية في بعض قرى منطقة حارم شهدت انتشارا للمسلحين وخاصة بلدتي تلعادة وسرمدة.

وأشار المصدر إلى أن مجموعة ارهابية مسلحة حاولت قطع طريق حلب دمشق بالقرب من جسر المشاة شرق منطقة سراقب إلا أن الجهات المختصة عمدت إلى فتح الطريق بسرعة دون حصول أي اشتباك.

كما أقدمت مجموعة إرهابية أخرى على السطو على سيارة براد بالقرب من تحويلة اللاذقية قرب سراقب واقتادتها إلى جهة مجهولة بعد انزال سائقها منها.

استشهاد عنصر وإصابة آخر وعدد من المدنيين برصاص إرهابيين في حي السكري بحلب

وفي حلب استشهد عنصر من قوات حفظ النظام وأصيب آخر إثر قيام مجموعة إرهابية مسلحة بإطلاق الرصاص على دورية لحفظ النظام في منطقة السكري اليوم.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله.. إن المجموعة الإرهابية أطلقت النار على قوات حفظ النظام ما أدى إلى استشهاد العنصر أحمد الحسين وإصابة زميله صالح شيخ يوسف وعدد من المدنيين الذين صادف وجودهم بالمكان.

وفي حي تل الزرازير بالمدينة انفجرت عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية مسلحة دون وقوع اصابات متسببة بأضرار بسيطة.

وفي البوكمال بدير الزور انفجرت عبوة ناسفة زرعها إرهابيون أدت إلى إصابة مدنيين كانا في المكان.

إرهابيون يغتالون أحد عناصر حفظ النظام ويصيبون آخر في بلدتي عرطوز وجديدة عرطوز بريف دمشق

واغتالت مجموعة إرهابية مسلحة مساء اليوم أحد عناصر حفظ النظام في جديدة عرطوز بريف دمشق .

وعلم مراسل سانا من مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق ان المجموعة الارهابية المسلحة اطلقت النار على المساعد علي عبد الحميد أثناء مروره في شارع الجلاء ما أدى إلى استشهاده على الفور .

وأضاف المصدر أن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار على المساعد مصطفى بوزان أمام منزله في بلدة عرطوز ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة مشيرا إلى أنه قد تم إسعافه إلى مشفى "601" وحالته حرجة.

إحباط محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من الأراضي التركية إلى سورية بالقرب من خربة الجوز بريف جسر الشغور

وأحبطت الجهات المختصة اليوم محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من الأراضي التركية إلى سورية بالقرب من خربة الجوز بريف جسر الشغور بإدلب.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن المجموعة الإرهابية لاذت بالفرار إلى داخل الأراضي التركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى