أخبار البلد

استشهاد 9 عناصر وضابط من حفظ النظام ومدني بكمين في حلب.. 227 مطلوبا يسلمون أنفسهم بإدلب

توجهت قوات حفط النظام أمس الأول إلى منطقة السكري بحلب لحماية تجمع عدد من المتظاهرين بعد ان شهدت هذه المنطقة في الفترات الآخيرة حالات من الاعتداء على التجمعات بقصد اتهام قوات حفظ النظام فيها.
وعلم مندوب سانا من مصدر في المحافظة أنه لدى وصول قوات حفظ النظام إلى القرب من التجمع جرى اطلاق نار عليهم من كل الجهات من ضمن المتجمعين ما أدى إلى استشهاد تسعة عناصر وضابط برتبة ملازم أول واستشهاد مدني. كما أصيب 11 عنصرا من قوات حفظ النظام واثنان من المدنيين بإطلاق النار.
227 مطلوبا يسلمون أنفسهم وأسلحتهم بإدلب متعهدين بعدم العودة إلى حمل السلاح والفوضى- وسلم 227 مطلوبا من محافظة إدلب انفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة للعودة إلى حياتهم الطبيعية. وتعهد الذين سلموا أنفسهم بعدم العودة الى حمل السلاح والفوضى والتخريب أو القيام باي تصرف من شأنه الاخلال بأمن واستقرار الوطن.
إحباط محاولتي تسلل لمجموعتين إرهابيتين مسلحتين من لبنان إلى تلكلخ إلى ذلك أحبطت الجهات المختصة الليلة قبل الماضية محاولتي تسلل لمجموعتين إرهابيتين من الاراضي اللبنانية الى سورية بريف تلكلخ بحمص. ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن المحاولة الأولى كانت عند قرية الناعور والثانية في قرية حالات السورية.
الجهات المختصة تلقي القبض على عدد من الارهابيين في حماة وتضبط اسلحتهم  وألقت الجهات المختصة القبض على عدد من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة في حيي الشير والتعاونية بحماة وضبطت بحوزتهم كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر. كما تمكنت الجهات المختصة من قتل عدد آخر من المطلوبين الإرهابيين في قرية اللطامنة بالمحافظة وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة شملت قاذف آر بي جي وحشوات خاصة به وبنادق آلية ومسدسات وقناصة وكمية من الذخيرة وأجهزة اتصال وبزات ورتبا عسكرية وسيارات مسروقة ولوحات مزورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى