المنوعات

مسلسل تلفزيوني يقود مراهقين هنود إلى قتل زميلهم !

أدى تأثر ثلاثة مراهقين بمسلسل تلفزيوني عن الجريمة والتخطيط للحصول على فدية في الهند إلى قيامهم باختطاف وقتل زميل لهم. وذكرت الشرطة
أن تم شنق شوبهام شيركي (15 عاما) في مكان معزول بمدينة بوني بجنوب غرب البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال مفتش الشرطة موتيشاند راثود إنه جرى القاء القبض على المتهمين الثلاثة وهما اثنان (15 عاما) وثالث (19 عاما) ووجهت لهم اتهامات بالخطف والقتل. وقد تلقى والد الضحية اتصالا من أحد المتهمين وهو زميل شوبهام في المدرسة السبت وهو اليوم الذي تم فيه اختطافه للمطالبة بدفع فدية قدرها 50 ألف روبية (982 دولار) والتي تم تخفيضها لاحقا إلى 15 ألف روبية.

وقال راثود "أخبرونا أنهم استلهموا هذه الخطة من مسلسلات وأفلام الجريمة التي شاهدوها، مضيفا؛ قالوا أنهم أرادوا ارتياد الحفلات وصالات الرقص والاستمتاع بمبلغ الفدية. وقال والد شوبهام في حوارات تلفزيونية انه دفع الفدية وأكد الخاطفون له أن ابنه سيعود ليلة السبت ولكن بدلا منذ ذلك عثر عليه جثة هامدة في اليوم التالي.

وذكرت تقارير إعلامية انه تم قتل الصبي قبل طلب الفدية. وأصابت الجريمة الهند بصدمة حيث شهدت البلاد موجة من جرائم العنف التي ارتكبها عدد من صغار السن مؤخرا. وكان أحد الطلاب قد قتل معلمه بالمدرسة طعنا في مدينة شيناي جنوب البلاد وذلك لأنه وبخه لإهماله دراسته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى