علوم وتقنيات

” الجيش السوري الالكتروني” يخترق صفحة قناة “العربية” على الفيسوك

اخترق ” الجيش السوري الالكتروني” صفحة قناة ” العربية” السعودية باللغة الانكليزية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك).
وترك الجيش السوري الالكتروني رسالة مطولة باللغتين العربية والإنجليزية على صفحة قناة " العربية" جاء فيها " أنتم يا قناة العربية , يا من ليس لكم من اسمكم نصيب , يا من تورطتم بخراب مصر وليبيا منشغلون ليلاً نهارا ببث الأفكار المسمومة , الإخوانية , الصهيونية , في مصر والعالم العربي , كما انشغلتم بالتغطية والتمهيد العلامي لاحتلال حلف الناتو الصهيوأميركي لـ ليبيا وخيراتها , أنتــــم يا من كان لكم من الدم السوري النصيب الأكبر ,عامٌ كامل ونحن نترقب مسرحياتكم الهزليّة التي , لا تنطلي إلا على ضعيفي الأنفس ومنقوصي الوطنيّة , شاهدنا مراراً وتكراراًتلك الفيديوهات المفبركة والملّفقة من خارج سوريا تبثّ على أنها حدثت في وطننا الغالي " .

وتابعت الرسالة" لقد قامت وسائل الإعلام التي تملك من سمات المهنية والموضوعية ما تملك , بالاعتذار الرسمي امام الرأي العام العالمي خجلاً وحياءاً من طهارة الدم السوري ,أما أنتم فلا رقيب ولا ضمير ولا حسيب ليس هنالك مما يشغل بالكم ويملا وقتكم ويستنفذ جهدكم إلا كسب المال السعودي وتسويق الأفكار الصهيونية وغسل العقول العربية على طريقة المخابرات الأميركية" .

وأضافت " باسم الشعب العربي السوري الشريف , وباسم الأمة العربية جمعاء , نحملكم إثم الثكالى واليتامى والأحباب والشهداء . اطمئنوا , فلم يعد يخفى على أحد عمالتكم الإسرائيلية الأميركية المزدوجة وعبادتكم للمال الممزوج بالدماء البريئة ".

واستطردت " لا تمــلكون من الديمقراطية وحرية الرأي ذرةّ , أنتـم لستم سوى رعاع يرعاها ملك عميل باع دينه وشرفه ووطنه وأمته العربية , فلــن تستطيعو أن تملو على أحد حرية مزعومه أو, ديمقراطية زائفة ".

وختمت الرسالة بالقول " لقد قمنا بالمرور على موقعكم الضعيف ووبدلنا صفحته الرئيسية بهذه الرسالة المقتضبة لتعرفوا , بأننا لسنا بغافلين , وإنما كنا ننتظر اللحظة المناسبة لتوجيه هذه الرسالة , فاليوم تضح وثبت تواطؤكم بالدليل القاطع .. الجيش السوري الإلكتروني مرّ من هنا ….".

يذكر أن قناة " العربية" تمكنت بعد ساعات من استعادة الصفحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى