المنوعات

صحيفة: تخيير الأمير هاري بين التردد على الحانات أو العودة للخدمة في أفغانستان

ذكرت صحيفة الصن البريطانية في عددها الصادر اليوم أن قادة الجيش البريطاني طلبوا من الأمير هاري التوقف
عن التردد على الحانات أو المخاطرة بإلغاء حلمه في العودة للخدمة مرة أخرىإلى جانب القوات البريطانية في أفغانستان.

وقالت الصحيفة إن الأمير هاري البالغ من العمر 27 عاماً المصنف ثالثاً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا والمعروف بالنقيب ويلز في الجيش البريطاني تلقى تحذيراً دعاه إلى التركيز على دورته التدريبية على مروحية أباتشي ليكون مستعداً للمشاركة بالعمليات القتالية بمجرد عودته من جولته الخارجية.

واضافت الصحيفة ان الأمير هاري المولع بالحفلات منع من التردد على الحانات والمناسبات الإجتماعية وطلب منه قضاء المزيد من الوقت بالتدريب وتخفيف المشاركة في الواجبات الملكية إذا ما أراد أن يضمن امكانية قيادة مروحية أباتشي على خط الجبهة بولاية هلمند في جنوب افغانستان.

وقال مصدر مطلع للصحيفة إن الأمير هاري أبلغ أن يكرس حياته كلها لمهمته كطيار لمروحية أباتشي في سلاح الجو الملكي البريطاني وفي حال لم يمتثل سيفقد الفرصة بالعودة إلى افغانستان.

واضاف المصدر ان الأمير هاري أُبلغ أيضاً أنه لا يستطيع قضاء كل لحظة في الحانات ولا يستطيع المجازفة بقضاء المزيد من الوقت للقيام بجولة ملكية أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن متحدثاً باسم الأمير هاري أكد أن الأخير سيركز على واجباته العسكرية من الآن فصاعداً ويتعامل مع التزاماته بسلاح الجو كأولوية قصوى.

وكان الأمير هاري خدم لمدة عشرة أسابيع مع القوات البريطانية في جنوب افغانستان عام 2008 وتم سحبه من هناك على محمل السرعة بعد الكشف عن وجوده في ولاية هلمند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى