المنوعات

سيدة تمارس الاغراء عبر الانترنت

أقرت محكمة أمريكية بمنع سيدةً من الدخول على الإنترنت أو إرسال الرسائل النصية إلى أي شخص، فيما عدا عائلتها, بعد أن قامت بإغواء طالب ,صديق لابنها, وأرسلت له صورًا إباحية لها عبر الإنترنت.
وذكرت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية أن لوري ديفيد البالغة من العمر 38 عامًا كانت قد صدر في حقها هذا الحكم بدلاً من الذهاب إلى السجن بعد أن اعترفت بجريمتها وهي إغواء قاصر.
وكانت لوري أم لولدين قد قابلت صديق ابنها في حفل المدرسة للمتطوعين، واعترفت أمام المحكمة "بمحاولة إغوائه عن طريق إرسال صور عارية وفاضحة لها، وكانت إحدى الصور لها وهي عارية الصدر، بينما الأخرى وهي مستلقية على ركبتيها عارية تمامًا"، الأمر الذي وصفته المحكمة بأنه "فاسق".
وذكرت المحكمة أن "لوري تعرف الصبي عن طريق والدته، حيث تشاركها الجري صباحًا".
وتبادلت لوري مع الصبي الرسائل على موقع "فيس بوك" قبل أن ترسل له تلك الصور العارية، والتي تم اكتشافها عن طريق والديه، واعتقلت لوري بعد أسبوعين فقط من إرسالها الصور في تشرين الثاني 2010.
وبكت لوري وارتجفت كثيرًا عندما اعترفت بتهمتها بإغواء قاصر، بينما قالت القاضية إنها "يمكن أن تضعها بسبب هذه التهمة عشر سنوات خلف القضبان، لكنها اكتفت بوضعها تحت المراقبة لمدة 5 سنوات ومنعها من استخدام الإنترنت".
كما تضمن الحكم ألا تستقبل أطفالاً في منزلها من دون وجود باقي الأسرة، وعدم زيارة ابنها في المدرسة إلا لحضور حفل تخرجه فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى