مقالات وآراء

نزار جبسة كتب لزهرة سورية الفيصل يتكلم نيابة عن مصاصي دماء الشعوب

إن مايجري من هدر للدماء السورية من كل الأطراف لا يرضي إلا من كان في قلبه مرض وفي عقله خلل تلاميذ الغرب الصهيوني ويهود الداخل العربي من بني خيبر ومن تبعهم
 بأطراف الجزيرة الأعرابية هم المستفيدون بكل قطرة دم سورية تنزف وجميع الوطنين بسوريا ينادوا من ينادي ويدعي انه من المعارضة للحوار وهم يرفضون انصياعاً لأسيادهم الصهيوأمريكية ومموليهم مدعي العروبة أمراء وملوك الخليج .
وبقيتم تدعون بأنها سلمية ولكن بالقنص والغدر والتفجير والترويع تخربون ماكنا قد بنيناه بعرق الجبين وسواعد العمال والأبطال عقوداً من الزمن هدفكم القتل والتخريب ياقتله تتكلمون عن الوطنية إن الذي يتكلم عن الوطنية هو من يحمل قلم او معول ليبني ولا يحمل سلاح ليقتل ابن بلده ,ويفجر الأماكن الحيوية المدنية والأمنية .
إن التفجيرين الانتحاريين الذي حدث يوم الجمعة الهدف منه توجيه ضربة شديدة تروع الرأس الأمني في حلب تفقده صوابه وتشل حركته فترة من الزمن ليتم بذلك خروج مظاهرات مهيئة مسبقاً بالاشتراك مع مسلحي ما يسمى الجيش الحر تتوجه إلى أقسام الشرطة وتحرقها بالتزامن مع هجمات مباغتة على فروع الأمن ومخافر الشرطة في حلب و تشجيع مؤيدي الفوضى على الخروج للتظاهر و تأمين زخم عددي بعد إشاعة سقوط العشرات خلال الاشتباكات والتوجه فوراً إلى ساحة سعد الله الجابري لاحتلالها وإظهار حلب أنها انضمت للثورة كما يحلمون .
من المحرض ومن المستفيد؟
هؤلاء الخونة مدعي العروبة عصابات البدو منفذي المؤامرات بالوكالة , بمعتقداتهم الميكيافلية يدبرون ينفذون يحاربون يسقطون أنظمة بالبتر ودولار يحتمون يشترون ضمائر ميتة لتنفيذ رغبات أسيادهم الأمريكان وهم عندهم كل في سوريا ,هل عملوا استفتاء شعبي سوري لمعرفة مايريد الشعب السوري أم هي أوامر الغرب الصهيوني ولماذا لايطبقوا الحريات في بلادهم وعلى شعوبهم التي تكرههم وهم يعرفون أنهم مكرهون من شعوبهم الم يسال نفسه الهزاز الرعاش السعودي لماذا هو يقتل أبناء القطيف ويرسل جيوشه إلى البحرين ويقتل أبنائها أين الحرية الذي يطالب بهاهذا المريض ، ونسي الفيصل دموع الأمهات في القطيف وفي البحرين، ونسي أنهم مسلمون وعرب أيضاً، ونسي غزة والضفة، ولبنان والسودان وليبيا واكتفى بالكلام عن سورية والشعب السوري الذي يعشقه.. فلا غرابة أن ترتفع سخونة العروبة في أوصاله ويخشى الفيصل على السوريين!! من أين لك هذه الحٌمية أيها الفصل المستعرب .
يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ من ورائك كما يروغ الثعلب
بالفيصل ينفذ أجندات يهودية صهيونية ويتكلم نيابة عن مصاصي دماء الشعوب ، لكن كلما رأينا العرب مجتمعين عرفنا عظمة الشعب السوري الذي لا ينحني أمام كل هذا الحشد العربي المالي والعسكري . وعدوا بإنفاق مئة مليار دولار لإسقاط النظام في سورية!! وفعلوا وها هم يجددون استعدادهم لإنفاق مئة مليار إضافية على أمل أن يتمكنوا من زعزعة صمود السوريين..هل أصيب حكام قطرائيل والسعوريين بالجنون والهستريا جعلت احدهم يهز والثاني ينع إنها رهبة السوريين. لافرج الله عنهم ولا شفاهم ولاعن الغربان المستعربين من بني صهيون .نصرك الله ياسيادة الرئيس بشار وأذل كل من تآمر على سوريا .

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى