علوم وتقنيات

هاكرز إسرائيلى يهاجم موقعا لأسر الشهداء الفلسطينيين

هاجم قراصنة إلكترونيون إسرائيليون “هاكرز” الموقع الإلكترونى الرسمى للتجمع الوطنى لأسر شهداء فلسطين.
وقالت الأمانة العامة للتجمع فى بيان أصدرته اليوم، الأحد، إن موقع التجمع تعرض لعملية تخريب كاملة، إذ وضع الهاكرز على الموقع شعارات معادية وعنصرية ومسيئة وبعض الصور التى تهدف إلى إثارة الرعب والخوف.

وقال الأمين العام للتجمع محمد صبيحات إن الاحتلال يهدف من خلال هذه الأعمال المشينة إلى طمس أعماله العدائية والإجرامية المتمثلة فى قتل الأطفال والشباب والشيوخ والنساء والتى يحاول أن يفضحها التجمع من خلال نشاطاته الإعلامية، وخاصة موقعه الإلكترونى، الذى ينشر بعض قصص الشهداء، خاصة الأطفال الفلسطينيين الذين قتلهم الاحتلال بدمٍ بارد، حارماً إياهم من عيش طفولتهم البريئة".

وشدد على أن مثل هذه الأعمال لن تثنى التجمع عن الاستمرار بجهوده فى هذا المجال، مشيرا إلى أنه طلب من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية المساعدة لتشغيل الموقع وحمايته من تكرار تلك الأعمال فى المستقبل، موضحا أنه سيتم إعادة كافة المواد التى كانت منشورة على الموقع السابق، على الموقع الجديد، إضافة إلى مواد جديدة.

من جهة أخرى، دعا صبيحات الجهات الدولية إلى ضرورة ممارسة ضغوط أكثر على الجانب الإسرائيلى، من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء التى يحتجزها الاحتلال منذ عشرات السنين فى ثلاجات السجون الإسرائيلية وبما يسمى بمقابر الأرقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى