سياسية

بعثة المراقبين تواصل جولاتها وتنفي تعرضها لإطلاق نار بحمص

واصلت فرق بعثة مراقبي الجامعة العربية جولاتها في عدد من المناطق والمحافظات السورية حيث زار فريق من المراقبين حي باب هود وقرية المزرعة في حمص ومدينة تدمر بريف حمص.
وفي محافظة حماة زارت بعثة المراقبين المشفى الوطني وريف مصياف في حين زار فريق آخر منطقة صلخد وقرية القريا في السويداء والتقى أهالي الشهداء كما زار فريق آخر من بعثة المرقبين مدينة بانياس في طرطوس ومدينة البوكمال في دير الزور.

وزار فريق آخر المؤسسة العامة للسكك الحديدية في محافظة حلب واستمع إلى شرح توضيحي من المهندس جورج مقعبري مدير المؤسسة عن حجم الأضرار التي خلفتها الأعمال الإجرامية التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة بحق مؤسسات وآليات وخطوط النقل.

وزار وفد من بعثة مراقبي الجامعة سجن دير الزور والتقى المسؤولين فيه والمفرج عنهم وأهاليهم.

وشاهد وفد من مراقبي الجامعة خلال زيارته مدينة الرقة مسيرة جماهيرية حاشدة في إحدى ساحات المدينة تعبر عن مدى تلاحم المواطنين في حبهم ووفائهم للوطن.

فريق بعثة المراقبين ينفي تعرضه لإطلاق نار بحمص

ونفى فريق مراقبي بعثة الجامعة بحمص تعرض أي من أعضائه لإطلاق نار كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

ونفى فريق مراقبي بعثة الجامعة بحمص تعرض أي من أعضائه لإطلاق نار كما ذكرت بعض وسائل الإعلام.
وأكد الفريق في بيان وزعته الأمانة العامة للجامعة العربية أمس أن أعضاءه في حمص لم يتمكنوا من الوصول إلى مكان انفجار سيارة في منطقة باب هود أدت إلى حرق عدد من المحال التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بين المدنيين أو الأجهزة المدنية مشيرا إلى أن السبب في عدم تمكن الفريق من الوصول كان ازدحام المواطنين في المكان.

وأوضح البيان أن فريق المراقبين حاول صباح أمس الوصول إلى مكان التفجير ثانية ولكنه نتيجة لسماع إطلاق نار متقطع وعشوائي لم يتمكن من الوصول إلى المكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى