أخبار البلد

خان شيخون:استشهاد 8 من حفظ النظام بنيران مسلحين

استشهد 8 عناصر من قوات حفظ النظام أمس اثر استهداف مجموعة ارهابية مسلحة لسيارة مبيت كانت تقل عددا من عناصر قوات حفظ النظام.
وعلم مراسل سانا من مصدر رسمي ان المجموعة الارهابية المسلحة استهدفت المبيت بإطلاق نار كثيف بالقرب من مفرق بلدة جبالا الواقعة على بعد 5 كيلومترات شمال خان شيخون.

ضبط سيارة مسروقة في بلدة الدانا.. ومجموعة إرهابية تسطو على مبنى الثانوية الزراعية والمعهد البيطري غرب إدلب

وضبطت قوات حفظ النظام ليلة أمس الأول سيارة مسروقة من نوع كيا سيراتو بيضاء اللون في بلدة الدانا التابعة لمنطقة حارم.

وعلم مراسل سانا من مصدر مسؤول بالمحافظة أن عناصر دورية حفظ النظام اشتبهوا بإحدى السيارات المارة وتمكنوا من مصادرتها بعد أن لاذ الإرهابيون الذين كانوا يستقلونها بالفرار مشيرا إلى أن الإرهابيين كانوا يستخدمون السيارة في أعمالهم الإرهابية والإجرامية وخاصة في السلب والسرقة.

من جهة أخرى عثرت قوات حفظ النظام على جثة رجل مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر على طريق إدلب سلقين غرب مدينة إدلب.

وذكر المراسل أنه بعد أن تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني تبين تعرضها لإطلاق نار في الرأس وعليها آثار تعذيب وتنكيل من المجموعات الإرهابية المسلحة.

من جانب آخر سطت مجموعة إرهابية مسلحة على مبنى الثانوية الزراعية والمعهد البيطري الواقعين على طريق عام إدلب سلقين غرب مدينة إدلب.

وأوضحت مصادر في قيادة الشرطة بالمحافظة لمراسل سانا أن المبنيين يتوضعان بجانب بعضهما في الموقع المذكور وفي منطقة معزولة حيث اقتحمت المجموعة المبنيين بعد كسر وخلع الأبواب وسرقت محتوياتهما بالكامل.

استشهاد طفل واصابة شقيقه وشقيقته بجروح بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة في بلدة حريتان بريف حلب

وأدى انفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة ارهابية مسلحة بالقرب من منزل مهجور في بلدة حريتان بريف حلب الى استشهاد الطفل جميل حميدو 12 سنة.

وعلم مراسل سانا بحلب ان شقيقة الطفل تسع سنوات وشقيقه 6 سنوات اصيبا بالانفجار وتم نقلهما الى مشافي المنطقة لتلقي الاسعافات الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى