المنوعات

حانة تقدّم جعة خاصة بالكلاب

سيصبح بمقدور الكلاب الأنيسة في بريطانيا التمتع بتناول جعة خاصة ووجبة لحم البقر المشوية التقليدية أيام الأحد، بعد أن عرضت إحدى الحانات تقديم هذه الخدمة لأفضل صديق للرجل.
وقالت صحيفة ‘دايلي ميل’ الإثنين إن حانة براندلينغ فيلا بمدينة نيوكاسل، قررت وضع لائحة طعام وجعة خاصة بالكلاب الأليفة لتمكين مالكيها من التمتع بتناول وجبة شهية من الطعام إلى جانب الخمر بالوقت نفسه.
واضافت أن الحانة ستقدم أيضاً وجبة خاصة للكلاب الأليفة أيام الأحد، وتخطط للحفاظ على شكلها التقليدي ولكن مع لمسة عصرية تتضمن الترحيب بأصحاب الكلاب مع حيواناتهم الأليفة للتمتع بجوها التقليدي.
واشارت الصحيفة إلى أن الحانة قررت بيع جعة غير كحولية للكلاب الأليفة بدلاً من تقديم الماء لها فقط، مصنوعة من مكونات البيرة لكنها تحتوي أيضاً على مستخرجات من اللحوم.
وقالت إن مشروب الجعة شهد اقبالاً واسعاً من الكلاب الأليفة وباعت الحانة منه 48 زجاجة خلال اسبوعين، مما دفعها لطلب كميات جديدة منه.
واضافت الصحيفة أن لائحة الطعام الخاصة بالكلاب الأليفة بالحانة تشمل وجبات من بينها طبق دجاج على الطريقة الفرنسية ولحم بقر مع صلصة السمك، إلى جانب لائحة بالحلوى التي تحب الكلاب مضغها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى