أخبار البلد

تشييع سبعة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام

شيعت من مشفيي حمص واللاذقية العسكريين والمشفى الوطني في السويداء جثامين سبعة شهداء من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص وإدلب.
والشهداء هم:

المساعد أول سليمان محمد مكنا من اللاذقية.

الرقيب صالح حسن الحسين من حمص.

المجند محمد أمين علاء دلي حسن من ريف دمشق.

المجند محمد علي جنيد من حلب.

المجند أحمد محمد قطاش من حلب.

المجند علي عمر المصري من ريف دمشق.

الشرطي أشرف أنور دنون من السويداء.

وعبر ذوو الشهداء عن ثقتهم بتجاوز الأزمة التى يمر بها الوطن بفضل دماء الشهداء التي سترسم الطريق إلى مستقبل سورية المشرق مؤكدين أن الأعمال الإجرامية والتخريبية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة لن تثني من عزيمة الشعب السوري وإصراره على دحر المؤامرة التي يتعرض لها الوطن.

وقال كل من حسن الحسين والد الشهيد صالح وشقيقيه خضر ومصطفى إن الوطن يحتاج لتضحيات أبنائه وولدهم ضحى بدمه الطاهر لتبقى راية الوطن عالية مبينين أن يد الغدر والإجرام التي اغتالت الشهداء تحمل الحقد والكراهية وتعمل على تخريب بلدنا الذى تعودنا فيه على العيش بأمان.

وعبر أشقاء الشهيد سليمان محمد مكنا عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أخيهم وتضحيته مؤكدين أن الشهيد كان على الدوام مستعدا للذود بدمه عن كل حبة تراب من سورية شأنه في ذلك شأن كل أبناء الوطن ممن بذلوا أرواحهم في سبيل نصرة سورية ورفعتها.

وعبر والد الشهيد دنون عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه في سبيل أن تبقى راية الوطن عالية مؤكدا أن سورية ستخرج من الأزمة أقوى بفضل تضحيات أبنائها.

وأشار أعمام الشهيد وخاله إلى مناقب أشرف الحميدة معربين عن فخرهم باستشهاده فداء للوطن داعين إلى الضرب بيد من حديد لمن يحاول العبث بأمن سورية واستقرارها.

وأكدوا أن يد الغدر والإجرام التي اغتالت الشهداء تحمل في نفوسها الحقد والكراهية وتعمل على تخريب وطننا العزيز الذي طالما بقي صامدا في وجه المؤامرات والمخططات المشبوهة على مر السنين.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى