علوم وتقنيات

مكيفات هواء إل جي تحصل على شهادة خلو من الكربون وتثبت أنها صديقة للبيئة

أعلنت شركة إل جي الكترونيكس أن مكيفات هواء إل جي Multi V III (ARUN072DT3) هي الأولى التي تحصل على شهادة خلو من الكربون من منظمة Carbonfund.org وهي منظمة تقع في أمريكا الشمالية متخصصة في تقييم تأثير المنتجات التجارية على البيئة.
ويعتمد إعطاء هذه الشهادة التي قُدمت لشركة إل جي الشهر الحالي على درجة انبعاث الغازات التي تولدها المنتجات من خلال قياس طول دورة حياتها بالكامل ابتداءاً من تصنيعها وشحنها إلى مرحلة استخدامها والتخلص النهائي منها. ونجح هذا الاعتراف الذي أجري عبر برنامج تحليل إل جي الخاص (LCA) بإثبات انخفاض انبعاثات الكربون بشكل عام من منتجات إل جي.
من جهته، قال المدير الإقليمي لقسم التكييف والتبريد المركزي في شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي، السيد هاي نام اهن: "لقد أظهر المستهلكون في البلدان العربية اهتماماً كبيراً بالمنتجات الصديقة للبيئة. ونحن فخورون لطرح منتجات تتناسب مع المواصفات العالية لمنظمة Carbonfund.org ومقاييسها. وباعتبارنا شركة تقدم نظام تبريد وتكييف مركزي متكامل وحلول طاقة شاملة، فنحن نلتزم بتطوير منتجات ذات تقنية عالية وصديقة للبيئة في الوقت ذاته."
ولقد صُممت مكيفات إل جي Multi VIII التي سيتم إطلاقها قريباً في الأسواق السورية بمواصفات تقنية عالية وصديقة للبيئة. وتقدم تقنية MultiVIII معامل كفاءة عالي يصل إلى درجة 4.6 التي تعتبر من أعلى المستويات في سوق مكيفات الهواء عالمياً. بمعنى آخر، أنها تقلّل هذه المكيفات من انبعاث الكربون مقارنةً مع مكيفات الهواء الأخرى، الأمر الذي يقلل من الانبعاث الحراري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى