أخبار البلد

تشييع 9 شهداء من عناصر الجيش والشرطة والمدنيين

بأكاليل الورد والغار وحفنات الأرز وعلى وقع موسيقا لحني الشهيد ووداعه شيعت من مشفيي حمص العسكري والسويداء الوطني اليوم إلى مثاويهم الأخيرة في مدنهم وقراهم
جثامين 9 شهداء استهدفتهم المجموعات الارهابية المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص بينهم ثلاثة مدنيين شقيقتان وشاب قضوا في التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في دمشق مؤخرا.

والشهداء هم..

الملازم أول أيهم محمد حسن من طرطوس.

المجند محمد محمود جنيد من حلب .

المجند عبدو علي شاويش من حلب .

المجند أشرف شاهين السيد من السويداء.

المجند فارس عبيد غزاوي من دير الزور.

الشرطي عماد العيسى من حمص.

عماد رامز مسعود من السويداء " مدني"

رجاء فريد أبو محمود من السويداء " مدنية"

دعاء فريد أبو محمود من السويداء " مدنية"

وأكد ذوو الشهداء أنهم جميعا مشاريع شهادة عندما يستدعيهم الواجب للذود عن حياض سورية وكرامتها لافتين إلى أن سورية تستحق تقديم الغالي والنفيس فى سبيل الدفاع عن أمنها واستقرارها لتبقى شامخة عزيزة.

وقال فريد أبو محمود والد الشهيدتين رجاء ودعاء أترحم على جميع شهداء الوطن وأزف اليوم فلذتي كبدي شهيدتين فداء للوطن مبينا أن كل نقطة دم تسقط على أرض هذا الوطن ستزيدنا إصراراً على التمسك بتراب الوطن المقدس ونحن جاهزون لفداء الوطن وتلبية نداء الواجب.

وقالت سلوى أبو محمود والدة الشهيدتين.. اليوم أزف وردتين من أجمل الزهرات إلى جنان الخلد بعد أن حال الإرهاب والإجرام دون اكتمال فرحتيهما في الدنيا بالزفاف إلى عريسيهما وهما في مقتبل الحياة داعية إلى الضرب بيد من حديد كل الارهابيين المجرمين الذين ينشرون ثقافة الموت والقتل والإرهاب ويحاولون قتل إرادة الحياة فينا والذين لا يملكون ذرة من الإنسانية أو الرحمة.

ودعا بشار مسعود شقيق الشهيد عماد إلى مواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة بكل حزم والعمل على قطع دابر الإرهاب من جذوره ووضع حد لكل الإرهابيين المجرمين الذين يستهدفون الأبرياء من مدنيين وعسكريين والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.

وعبرت هناء زهر الدين زوجة الشهيد عماد عن فخرها واعتزازها باستشهاد زوجها الذي انضم إلى قافلة شهداء الوطن وسطر اسمه في سجل الخالدين.

وقالت دانا مسعود ابنة الشهيد عماد أودع اليوم أبي شهيداً فداء للوطن ورسالتي لكل العالم أن وطننا كبير وقوي بأبنائه وشهدائه وسيهزم كل المتآمرين والمجرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى